المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الأخضر ..«أملنا فيك»

المصدر الانباء الكويتية

 

يحمل العربي طموحات وأحلام الجماهير الكويتية للنجاح في «المهمة الصعبة» عندما يلتقي الاتحاد السكندري المصري مساء اليوم على ستاد برج العرب في إياب دور الـ 32 من بطولة الأندية العربية للأندية الأبطال، لاسيما عقب خروج ممثلي الكرة الكويتية الاخرين السالمية والكويت.

ويأمل «الأخضر» في تعويض سقوطه على ملعبه 0-1 في مباراة الذهاب، من خلال التركيز على تسجيل هدف على أقل تقدير وجر المباراة الى وقت اضافي وركلات الترجيح.

ومن المتوقع أن يلعب الفريق العرباوي، الذي يقوده المدرب الاسباني خوان مارتينيز، بعناصره المعتادة بتواجد سليمان عبدالغفور في حراسة المرمى، ومحمد فريح والاسباني راؤول رودريغيز واحمد ابراهيم واحمد عتيق في خط الدفاع، وسيدفع بعلي مقصيد والاسباني تشافي توريس والليبي السنوسي الهادي والسوري يوسف قلفا والبرازيلي ماريون سيلفا في خط الوسط، على أن يتواجد حسين الموسوي او فيصل عجب في خط المقدمة.

ويفتقد العربي جهود 5 من لاعبيه، وهم: سالم عيدان وعبدالله حسن لعدم جهوزيتهما البدنية، وبدر طارق لارتباطه باختبارات دراسية، وحمد أمان للإصابة، فيما يغيب احمد إبراهيم لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب.

من جهته، يسعى الاتحاد السكندري لتأكيد تفوقه عبر إغلاق مناطقه الدفاعية والتفكير في الاعتماد على الهجمات المضادة لتفادي أي مفاجآت «عرباوية»، ويدخل الفريق المصري هذه المواجهة بعد هزيمته أمام الزمالك 0-1 في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري يوم الاثنين الماضي.

هذا، وكان من المقرر أن تلعب المباراة يوم غد الجمعة، ولكن جاء تقديمها لتقام اليوم بسبب طلب وزارة الداخلية في مصر لضمان خروج المواجهة بالشكل المطلوب أمنيا.

ويقود المباراة طاقم تحكيم جزائري بقيادة حكم الساحة مصطفى غربال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى