المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

“الأرصاد”: طقس مستقر وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

قال رئيس قسم التنبؤات البحرية في إدارة الأرصاد الجوية ياسر البلوشى، اليوم الخميس، إن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي ضعيف مما يؤدي إلى استقرار في حالة الطقس مع نشاط الرياح وارتفاع نسبي في درجات الحرارة.

الخميس

وأضاف البلوشي إن الطقس نهار اليوم دافىء والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 24 و26 درجة مئوية، أمام ليلاً سيكون الطقس باردا في الليل والرياح جنوبية غربية إلى متقلبة الاتجاه ، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 9 و11 درجة مئوية.

الجمعة

وتوقع البلوشي لطقس نهار يوم الجمعة أن يكون دافئا مع ظهور بعض السحب المتفرقة ،ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 24 و26 درجة مئوية، وأشار إلى أن الطقس سيكون في الليل باردا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 08 و10 درجات مئوية.

السبت

أما عن الطقس نهار يوم السبت فقال إنه سيكون معتدلا مع فرصة لغبار محمول والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 23 و25 درجة مئوية، وتوقع أن يكون الطقس ليلا باردا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 9 و12 درجة مئوية.

ودعت إدارة الأرصاد الجوية المواطنين والمقيمين إلى ضرورة متابعة النشرة الجوية من خلال موقعهم الإلكتروني http://www.met.gov.kw وكذلك بالتطبيق Kuwait met الموجود بالأجهزة الذكية خصوصا أثناء التقلبات الجوية لمعرفة آخر التطورات في الطقس ولمعرفة التحذيرات الجوية إذا استدعى الأمر لإصدارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى