المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الأصفر في اختبار سهل.. والسالمية يصطدم بالجهراء

يسعى القادسية والسالمية اليوم إلى مواصلة انتصاراتهما والمحافظة على الصدارة عندما يلتقي الأول مع خيطان، والثاني مع الجهراء، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من كأس سمو ولي العهد لكرة القدم للمجموعة الثانية، التي يلتقي فيها أيضاً اشلنصر مع التضامن، والساحل مع كاظمة.

القادسية × خيطان
تبدو حظوظ القادسية متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط أفضل في الخروج بنقاط المباراة الثلاث، مستغلاً سوء نتائج خيطان متذيل المجموعة بنقطة واحدة، ويمتلك الأصفر كتيبة من اللاعبين القادرين على مواصلة الانتصارات وحجز بطاقة التأهل مبكراً، ويعوّل مدرب الفريق داليبور على خبرة بدر المطوع وصالح الشيخ وأحمد الرياحي ورضا هاني وعامر المعتوق والمحترفين رشيد سومايلا وتياغو.

السالمية × الجهراء
مواجهة صعبة للفريقين، السالمية الذي يتساوى مع المتصدر بنفس الرصيد والثاني بفارق الأهداف يطمح في مواصلة انتصاراته والمحافظة على التواجد كشريك في الصدارة، ويعول مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة على تجانس اللاعبين وخبرة اللاعبين فراس الخطيب وعدي الصيفي ورجيه، في المقابل يسعى الجهراء الثالث برصيد 6 نقاط إلى الخروج من كبوته بعد خسارته أمام كاظمة في الجولة الماضية.

كاظمة × الساحل
يطمح كاظمة الرابع برصيد 6 نقاط إلى مواصلة انتصاراته والاقتراب من منطقة المنافسة، بعد أن نجح في إزاحته الجهراء من الصدارة، وبدأت بصمات المدرب أوليفيرا تظهر على الفريق، وتبدو حظوظ البرتقالي كبيرة في تحقيق الفوز أمام الساحل السابع بنقطة واحدة.
وفي المباراة الرابعة التي تجمع النصر والتضامن، تبدو الكفة متعادلة بين الفريقين، حيث يحتل النصر المركز الخامس، والتضامن السادس، ولكل منهما 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى