المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

الأمير هاري يصلح شعر ميجان.. وناقد تليفزيوني يسخر: «هذه هي وظيفته الآن» -فيديو

المصدر:الشروق

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل المعجبين الأستراليين، يجمع عدة مناسبات للأمير البريطاني هاري، وزوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل، خلال قيامهما ببعض الارتباطات الملكية الرسمية في عام 2019، قبل تنازلهما عن الملكية.

وأظهرت الفيديو، مشاهد عديدة للأمير هاري، وهو يحاول إصلاح شعر ميجان بإعادته لوضعه الصحيح خلف ظهرها، في أكثر من موقف منها خلال جولتها في المغرب عام 2019، عندما ارتدت قلادة واستقرت على شعرها، ليحررها هاري من أسفل القلادة.

موقف آخر للأمير هاري حدث في لندن، عندما حاول تنعيم شعر ميجان بيديه بعد أن هيشته الرياح، خلال إطلاقها كتاب الطبخ الخيري في قصر كنسينغتون في لندن، بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني.

من جانبه مزح الناقد التلفزيوني البريطاني الشهير جيم شيللي، قائلا: “هذه هي وظيفة هاري الآن”، في حين أن الجماهير المؤيدة للعائلة الملكية كانت مسرورة من اللقطات، وقالت إنها دليل على حب هاري وميجان.

وبينما جاءت تعليقات قليلة سلبية، فإن الغالبية العظمى نظرت إلى الفيديو باعتباره دليلا على الحب الكبير بين الزوجين.

ويُعرف الزوجان الملكيان بإظهار حبّهما علنًا، والإمساك بأيدي بعضهما البعض، منذ إعلانهما عن خطبتهما في عام 2017.

وكان قصر باكنجهام الملكي، أعلن تجريد الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل، من الألقاب الملكية، في بيان عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي؛ ليصبح بذلك من حق الزوجين حرية التعامل مع عامة الشعب.

وذكر القصر، في بيانه، أن أهم الشروط التي وردت في اتفاق الخروج، هو تعهد الزوجين بأنهما سيستمران في التمسك بقيم جلالة الملكة في كل شيء يفعلانه.

يأتي هذا بعد إعلان الزوجين، قبل أسبوع، تنحيهما عن الواجبات الملكية ورغبتهما في تقليصها، وقضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشمالية وتحقيق الاستقلال المالي.

https://www.facebook.com/anotherworld.m/videos/181913256247725/?t=0

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى