المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

الأمير هنأ ترامب بذكرى استقلال الولايات المتحدة

 

بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى رئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة دونالد جي ترامب عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى المائتين والثانية والأربعين لإعلان استقلال الولايات المتحدة، مشيدا سموه بالعلاقات التاريخية والاستراتيجية والمتميزة التي تربط الكويت والولايات المتحدة الأميركية الصديقة وبسعي البلدين الصديقين المتواصل للارتقاء بأطر التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب خدمة لمصلحتهما المشتركة، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة وشعبها الصديق دوام الرقي والازدهار وللعلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى رئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة دونالد جي ترامب ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى المائتين والثانية والأربعين لإعلان استقلال الولايات المتحدة، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقية تهنئة مماثلة.

..وتلقى تهاني من رئيسي فلسطين والسنغال بسلامة النائب الأول

تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة من رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الرئيس محمود عباس، هنأ فيها سموه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، سائلا المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل وتمام العافية.

وقد بعث صاحب السمو الأمير ببرقية شكر جوابية، ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا له موفور الصحة والعافية وتحقق كل أماني وتطلعات الشعب العربي الفلسطيني المنشودة.

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة من رئيس جمهورية السنغال الصديقة الرئيس ماكي سال، هنأ فيها سموه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، سائلا المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل وتمام العافية.

وقد بعث صاحب السمو ببرقية شكر جوابية، ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا له موفور الصحة والعافية ولجمهورية السنغال وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى