المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الأنصاري: بنك الطعام يرسي مفهوماً جديدا لدعم المحتاجين

واصل البنك الكويتي للطعام، الصرح الخيري الأول في المنطقة، حملة مشروع «سحوركم علينا» في مختلف المحافظات، بشراكة استراتيجية مع وزارة الداخلية والدفاع المدني والفرق التطوعية، وذلك ضمن البرامج والأنشطة الخيرية التي أطلقها بنك الطعام خلال شهر رمضان الفضيل، التي ترسخ جميعها التزام البنك وريادته في المسؤولية الاجتماعية.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة البنك مشعل الأنصاري إن فكرة الحملة استكمال للحملات الخيرية التي يطلقها بنك الطعام خلال الشهر الفضيل، وتهدف جميعها إلى تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع، سواء العاملين في الطرقات على مدار الساعة أو المتعففين، حيث تساهم مثل هذه الحملات الخيرية في التخفيف من معاناتهم وإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم.
وأعرب الأنصاري عن شكره لوزارة الداخلية للمجهود الكبير الذي قامت به من خلال مشاركتها الاستراتيجية في حملة سحوركم علينا، بالإضافة إلى المؤسسات والشركات الكبرى التي ساهمت في نجاح الحملة الخيرية التي شملت مختلف محافظات ومناطق البلاد.
وأكد أنه من خلال التنوع الواسع في الحملات الخيرية الهادفة والمبتكرة، يرسي بنك الطعام مفهوماً جديداً لدعم ومساعدة فئات مختلفة من المجتمع، مبيّناً أن «سحوركم علينا» مستمرة حتى نهاية رمضان، وشملت هذا العام توزيع وجبات السحور في عدد من المناطق في نطاق محافظات الكويت المختلفة، وذلك بحسب جدول زمني معد مسبقاً لزيارة الأماكن التي يوجد بها العمال والمتعففون.
وأوضح أن قوافل الحملة انطلقت من مقر بنك الطعام في العديلية، وشاركت في توزيع وجبات السحور على العمال فرق تطوعية، وذلك في إطار مساعي البنك الدائمة لمد يد العون لمساعدة الجميع، وكذلك جهوده للتواصل مع كل أطياف المجتمع من دون تهميش أو إقصاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى