المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الأهلي» يرعى مؤتمر نموذج الأمم المتحدة

 

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن رعايته البلاتينية لمؤتمر نموذج الأمم المتحدة الأول في الكويت 2017 وذلك ضمن جهوده المبذولة في سبيل دعم الشباب الكويتي، والذي يقام تحت عنوان «بالرغم من الصعوبات». أقيم المؤتمر في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا على مدار ثلاثة أيام اعتباراً من 13 وحتى 15 أبريل 2017.
نموذج الأمم المتحدة هو مؤسسة غير ربحية تدار من قبل مجموعة من الطلبة وتهدف نحو تعزيز قدرات القادة وتسعى نحو خلق بيئة للطلبة على مستوى العالم، للتفاعل والمشاركة بأفكارهم حول أهم القضايا التي يواجهها العالم في الوقت الحالي، بالإضافة إلى تعليم وتثقيف الشباب في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. ويعد المؤتمر من الأنشطة التي تقام خارج الصف وقد نجح بالفعل في جذب العديد من طلبة المدراس الخاصة.
وتؤكد رعاية البنك الأهلي الكويتي لمؤتمر نموذج الأمم المتحدة الأول في الكويت على حرص البنك الدائم على المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تساهم في تطوير وتمكين الشباب الكويتي، وخصوصاً المبادرات التي تثري تجربة وخبرة الشباب في شتى الموضوعات والتي تعرض وتناقش أحدث وأهم القضايا. وقد تم تكريم البنك الأهلي الكويتي لدعمه لهذا المؤتمر، وذلك خلال الحفل الختامي للمؤتمر الذي حضرته سحر الذربان، مديرة أول الاتصالات والعلاقات الخارجية، ممثلة عن البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى