المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

الأولى من نوعها في القطيف .. اتفاقية تعاون بين ضمان القطيف ونادي النور

زهير بن جمعه الغزال

حنان السنان-القطيف
وقعت إدارة مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف صباح يوم الثلاثاء ١٧-١١-١٤٤٤ بمقر المكتب اتفاقية تعاون مع نادي النور بسنابس.
ومثل المكتب فيها مساعدة المدير سمية عبدالوهاب، وحضره رئيس قسم الخدمات الالكترونية سامي النابود ورئيسة قسم التمكين أمل حماد والمختصين في التمكين أميرة الكعيبي وصالح الجارودي.
بينما مثل النادي عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة المسؤولية المجتمعية حسين الضامن، وبمعيته اعضاء المجلس حبيب الجنوبي، وفلاح العلويات، وعضو المركز الاعلامي محمد الضامن.
وتضمنت هذه الاتفاقية عدة بنود ومنها تبادل المنافع المجتمعية والخدمات المشتركة بين الطرفين ومنها التنسيق لاقامة البرامج التأهيلية وورشة العمل وملتقيات التوظيف التي تخدم بشكل خاص المسجلين بالضمان الاجتماعي اضافة للمبادرات التي تخدم الأسر المنتجة وتحت اشراف مباشر من قبل المكتب، وكذلك الاتفاق على تخصيص مقاعد مجانية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في البرامج الصيفية التي يقيمها النادي.
وتضمنت الاتفاقية ايضا تخصيص ركن ضماني لفترة محددة في مقر النادي بهدف خدمة منسوبي النادي والاهالي الساكنين في النطاق الجغرافي الذي يستهدفه النادي بهدف تذليل الصعوبات التي يواجهها بعض المواطنين عند التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية من خلال تدريب المراجعين للركن على كيفية استخدام المنصة والاجابة على الاستفسارات العامة.
من جهة اخرى اتفق الطرفين على استمرار التعاون السابق بين الطرفين بشأن مشاركة كشافة رسل السلام التابعة للنادي في المشاركة بفعاليات المكتب المختلفة لاسيما فعالية “حرفيون” والتي يقيمها المكتب مرة كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى