المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

الإدارة العامة للتحقيقات تناقش «حماية حقوق الطفل في القانون الكويتي»

تحت رعاية مدير عام الادارة العامة للتحقيقات اللواء حقوقي د ..فهد الدوسري، اقيم اول من امس بمقر الادارة العامة للتحقيقات مركز التدريب التخصصي قاعة المناسبات حلقة نقاشية بعنوان «حماية حقوق الطفل في القانون الكويتي».

استعرضت الندوة التعريف بالتشريعات القانونية القائمة وما صدر من تشريعات حديثة تتعلق بحماية حقوق الطفل في القانون الكويتي، وما يتعرض له الطفل من مشكلات سواء على مستوى الاعتداءات البدنية والنفسية او على صعيد ما يسبب له الانحراف والحيلولة دون تعريض حياته للخطر بأي شكل من الاشكال.

تأتي هذه المناقشة في اطار استراتيجية وزارة الداخلية في حماية الاطفال والناشئة والتعريف بجميع التشريعات القانونية القديمة والتشريعات الحديثة في اطار سلسلة من الندوات والحلقات النقاشية المتواصلة من بينها تنظيم وزارة الداخلية لمؤتمر الكويت الاقليمي الاول لحماية الاطفال من مخاطر التواصل الاجتماعي في مارس 2017.

وفي نهاية الحلقة النقاشية تم توزيع الدروع على المشاركين.

حضر الندوة اللواء الدكتور حقوقي اسعد الرويح نائب مدير عام الادارة العامة للتحقيقات وجمال الريش نائب المدير العام لشؤون التحقيقات ومديرة مركز التدريب التخصصي المدعي العام منتهى الهاجري وبمشاركة مجموعة من الخبراء والمختصين في عدد من القطاعات الحكومية والخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى