المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

«الإطفاء» تفتح تحقيقاً في حريق التهم منجرة بـ«الفحيحيل»

عبدالله قنيص

تمكن عدد من فرق قوة الإطفاء صباح أمس من السيطرة على حريق اندلع في منجرة بمنطقة الفحيحيل الصناعية، وبحسب بيان للإطفاء فقد ورد الى غرفة العمليات بلاغا نحو التاسعة صباحا وعلى إثره تم توجيه فرق قوة الإطفاء العام من مراكز الفحيحيل والمنقف وميناء عبدالله وصبحان والإسناد، حيث وصلت أول فرقة إطفاء للموقع في غضون 4 دقائق.

وأضافت الإدارة أن قائد الموقع طلب فرق الإسناد عند وصوله للتمكن من محاصرة الحريق كون محتوياته أخشابا ومواد سريعة الاشتعال، فيما استطاعت الفرق بسط سيطرتها على الحادث من دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت الأضرار فقط على الماديات.

هذا، وقد باشرت فرق التحقيق بعملها لتحديد أسباب الحادث وحضور فريق من إدارة وقاية محافظة الأحمدي للكشف على أي مخالفات في الموقع.

أسفر حادث تصادم وقع بين زورقين الأول خاص للتوجيه وكان بقيادة وافد مصري وبه 4 أشخاص (3 مواطنين وكندي) وبحجم 31 قدما، وزورق آخر للصيد به 5 وافدين يعملون في الصيد عن إصابة الصيادين الخمسة ونقلهم للعلاج بالمستشفى الأميري، وصفت إصابات بعضهم بالخطرة.

وقال مصدر امني: إن الأجهزة المختصة، ومنها خفر السواحل والإطفاء البحري، توجهت للتعامل مع الحادث وتم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

رجال الإطفاء خلال تعاملهم مع حريق المنجرة
احد الزورقين وقد اوشك على الغرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى