المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«الائتمان» يشارك في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية

يشارك بنك الائتمان الكويتي في معرض دبي للإنجازات الحكومية، في التاسع من أبريل، ويستمر حتى 11 من الشهر ذاته، تحت شعار «ممارسات حكومية.. إنجازات عالمية»، بمشاركة حوالي 50 دولة من جميع أنحاء العالم، وما يقارب 11 مؤسسة حكومية، برعاية من أكاديمية «ديكوم».
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف، إن «البنك يشارك في فعاليات المعرض في مشروعين تابعين لبنك الائتمان الكويتي، هما: الجهاز اللوحي الهندسي tough pad ، والذي تم تطبيقه في البنك على الكشوفات الهندسية لعقارات العملاء، حيث يقوم بتتبع موقع العقار وتصويره وتحديد مراحل البناء، تمهيدا لصرف دفعات العملاء وإيداعها في حساباتهم مباشرة، أما المشروع الثاني فهو مركز الائتمان للتدريب، والذي أنشئ حرصا واهتماما من إدارة البنك في الاستثمار بالمورد البشري، وهو الاستثمار الحقيقي لمستقبل الكويت، ويعد المركز ذات التقنية العالية والأجهزة التكنولوجية والذي حقق الهدف المنشود من خلال تدريب الكوادر الوطنية في البنك والارتقاء بمستوى أدائهم».
وأكد المضف أن «المعرض فرصة للاستفادة وتبادل الخبرات لتحقيق التطور المستقبلي، ونشكر بهذه المناسبة أكاديمية ديكوم والقائمين عليها وإمارة دبي، على إتاحة هذه الفرص للمبدعين والمنجزين في جميع أنحاء العالم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى