المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الاتحاد السكندري يعبر المحرق البحريني بثنائية نظيفة

الراي

وحسم المضيف المباراة بهدفي أحمد رفعت (45+2 من ركلة جزاء) وخالد قمر (66)، ليحقق أفضلية قبل لقاء الإياب في 26 نوفمبر الجاري.
وبدأ الفريقان الشوط الأول بحذر مع أفضلية لأصحاب الأرض في تهديد مرمى حارس المحرق سيد محمد جعفر من خلال تحركات وانطلاقات أحمد رفعت على الجبهة اليسرى وخالد قمر والأوغندي إيمانويل أوكوي.
من جهته، لعب المحرق بطريقة متحفظة معولا على الكرات المرتدة وتحركات تياغو أوغستو ومعه إسماعيل عبد اللطيف، ولكن أغلب كراته لم تشكل خطورة على حارس الاتحاد السكندري عماد السيد.
وكانت أبرز فرص الاتحاد إثر تمريرة من أحمد رفعت وصلت إلى خالد قمر الذي لعب الكرة رأسية تصدى لها الحارس سيد محمد جعفر (26).
وسدد خالد قمر مرة أخرى من خارج منطقة الجزاء باغت معها الحارس سيد محمد جعفر ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن (44).
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تسبب المدافع وليد الحايم بركلة جزاء بعد إعاقته لمهاجم الاتحاد السكندري إيمانويل أكوي. ونجح أحمد رفعت في تسجيل هدف الافتتاح على يمين الحارس (45+2).
ومع الشوط الثاني بدأ المحرق اللقاء بقوة في محاولة لمباغتة مضيفه، وهدد مرمى عماد السيد بشكل متكرر في الدقائق الأولى.
ورد أحمد رفعت بتسديدة قوية بجانب القائم الأيمن لمرمى المحرق (50).
ولاحت فرصتان لمهاجم المحرق إسماعيل عبد اللطيف، الأولى بعد مجهود فردي داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد في أقدام المدافعين (54)، وأخرى من ركلة حرة مباشرة جاءت عالية فوق العارضة (58).
ووسط غفلة من مدافعي المحرق، توغل سيد سالم من الجهة اليسرى ولعب كرة عكسية زاحفة تصل إلى خالد قمر غير المراقب ليضع الكرة في مرمى الحارس سيد محمد جعفر (66).
وألغى الحكم هدفا للمحرق عبر البرازيلي ليلي كوريا بداعي التسلل (73).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى