المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الاتفاق يتغلب على الجزيرة الإماراتي ودياً بهدف الكويكبي

**
زهير بن جمعة الغزال
تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على مضيفه فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة 0/1 في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم السبت على استاد مدينة الشيخ زايد الرياضية بأبوظبي.

سجل هدف الاتفاق محمد الكويكبي في الدقيقة 90 .

يأتي ذلك في إطار برنامج المرحلة الثالثة لتحضيرات فارس الدهناء قبل خوض معترك دوري روشن السعودي لموسم 2023/24.

وكان المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من : باولو فيكتور سنوسي هوساوي مارسيل تيسيران جاك هيندري مشعل العلائلي علي هزازي جوردان هندرسون فيصل الغامدي روبن كوايسون أحمد الغامدي موسى ديمبيلي ، وكان الفريق الاتفاق صاحب الأفضلية أغلب فترات الشوط الأول ولاحت له عدد من الفرص كما منع مدافعي النواخذة والحارس فيكتور فرصتين للجزيرة الإماراتي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وفي الشوط الثاني أجرى جيرارد عدد من التغييرات خلال فترات متفاوته من الحصة الثانية حيث اشترك كل من بيرات أوزدمير و محمد الكويكبي و عبد الله خطيب و محمد محزري و حامد الغامدي ومحمد عبد الرحمن مكان أحمد الغامدي وموسى ديمبيلي ومشعل العلائلي و علي هزازي وجوردان هندرسون وربن كوايسون . حيث تقاسم الفريقين السيطرة الميدانية وقبل نهاية المباراة تمكن الكويكبي من ترجيح كفة فارس الدهناء بهدف جميل إثر جملة تكتيكية بدأها فيصل الغامدي بلمسة كعب ليتوغل سنوسي هوساوي بالكرة داخل منطقة الجزاء ويرسل عرضية متقنة نجح معها الكويكبي بتحويل الكرة في المرمى كهدف أنهى به اللقاء الودي بنتيجة هدف دون رد .

ومن جهة ثانية كشفت الفحوصات الطبية عن إصابة البرازيلي فيتينيو في آخر تدريب قبل السفر إلى أبوظبي وهي عبارة عن شد عضلي بسيط ويحتاج إلى يومين للعودة للتدريبات الجماعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى