المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الاتفاق يغادر معسكر كرواتيا ويستأنف تدريباته في الدمام مساء الثلاثاء المقبل*

*زهير بن جمعه الغزال
*العمري : أنهينا معسكر كرواتيا وسنختتم الإعداد بالمرحلة الثالثة بمواجهتي الجزيرة و الأهلي الإماراتي*

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مقر معسكره الخارجي اليوم الجمعة والذي أقامه في سفيتي مارتن بكرواتيا من 8 حتى 28 يوليو الجاري .

حيث من المقرر وصول بعثة فارس الدهناء فجر يوم السبت مطار الملك فهد الدولي بالدمام ، إذ منح المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد راحة للفريق حتى يوم الاثنين المقبل على أن تستأنف التدريبات مساء الثلاثاء في الدمام .

وكان فارس الدهناء قد خاض خلال معسكره في كرواتيا 4 مباريات ودية تعادل مرتين وبذات النتيجة 1/1 مع فريقا ألوميني السلوفيني , و زالايغيرزيغي تورنا اغيليت ( ZTE ) المجري ، ثم خسر أمام فريق لوكوموتيفا الكرواتي بنتيجة 0/1 ، واختتم فارس الدهناء مبارياته بفوز عريض على فريق رابوتنيكي المقدوني بنتيجة 0/4 .

كما تخلل المعسكر انتظام الثلاثي الأجنبي المنضمين حديثا للكوماندوز وهم لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون ، والمهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي ، والمدافع الاسكتلندي جاك هيندري.

ومن جهته فقد أبدى المدير التنفيذي لفريق الاتفاق الكابتن ماجد العمري عن رضاه حول سير معسكر كرواتيا ، مشيرا بأنه حقق النقاط المستهدفة لإقامته كمرحلة ثانية في الإعداد .

وقال المدير التنفيذي :” لقد انتهينا من الترتيب للمرحلة الثالثة من الإعداد وذلك بخوض مباراتين ودية في الإمارات مع فريقا الجزيرة وشباب الأهلي يومي 5 و 8 أغسطس المقبل حيث الهدف منها تعزيز الانسجام بين اللاعبين ، وتطبيق الأفكار الفنية للمدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد ليكون الاتفاق في أتم الاستعداد قبل الدخول في معترك دوري روشن “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى