المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«الانضباط» تحفظ على طعن الفحيحيل.. وتغرم برقان

عقدت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة اجتماعا أمس الأول بمقر الاتحاد بحضور المحامي نواف الهزاع (رئيس اللجنة)، والمحامي عبدالرحمن الياسين (نائب رئيس اللجنة)، والمحامي خالد جمال الزامل، ود. فهد الصواغ ونايف شجاع (أعضاء اللجنة).
وقررت اللجنة خلال الاجتماع إيقاف لاعب الجهراء أحمد رمضان مباراتين بالإضافة إلى عقوبة الطرد مع غرامة مالية قدرها 200 دينار، وذلك لما بدر منه تجاه حكم مباراة فريقه مع النصر في دوري فيفا.
كما قررت اللجنة حفظ الطعن المقدم من نادي الفحيحيل على قرارها الخاص بإيقاف اللاعب محمد حسن حتى نهاية الموسم وتغريمه 1000 دينار، وذلك لعدم تسديد الرسوم المستحقة بالإضافة إلى تقديم الطعن في غير المواعيد المحددة.
ووقعت اللجنة عقوبة مالية على نادي برقان قدرها 1000 دينار، بعد أن ألغى حكم مباراة برقان والقادسية في دوري الناشئين اللقاء لعدم اكتمال العدد القانوني لفريق برقان نظرا لحدوث إصابات للاعبين خلال اللقاء.
واطلعت اللجنة خلال الاجتماع على كتاب احتوى على تغريدات حارس السالمية خالد الرشيدي، وقررت إعادة الكتاب إلى سكرتارية الاتحاد مرة أخرى لتوجيهه إلى اللجنة المكلفة بمتابعة قضية المراهنات، على أن تناقش اللجنة هذه التغريدات ثم ترفع تقريرا في وقت لاحق للانضباط.
وعاقبت اللجنة لاعب التضامن للصالات يوسف الكندري (4) مباريات مع تغريمه 400 دينار بالإضافة إلى عقوبة الطرد، لما بدر منه في المباراة التي جمعت فريقه مع السالمية في الدوري العام.
وغرمت اللجنة مدير الكرة الشاطئية بنادي القادسية خالد الظفيري 200 دينار، ولاعب النادي مشعل جوهر بالإيقاف مباراتين مع تغريمه 300 دينار بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وذلك لما بدر منهم خلال مباراة القادسية والكويت في كأس الاتحاد الشاطئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى