المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

الباكر: «القطرية» ملتزمة مواصلة الابتكار

اختتمت الخطوط الجوية القطرية بنجاح مشاركتها في معرض سوق السفر العربي، الحدث الأبرز على مستوى قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط، بالإعلان عن إضافة عدد من الوجهات الجديدة، واستعراض ابتكاراتها وكشف النقاب عن التجربة الجديدة للسفر على درجة رجال الأعمال «كيو سويت» للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

وكشفت «القطرية» عن مجموعة من الابتكارات والخدمات خلال سوق السفر العربي، بما في ذلك الإعلان عن إطلاق خدمة الانترنت فائق السرعة على متن الطائرات، بالتعاون مع إنمارسات (جي إكس أفياشن)، والكشف عن خططها لتشغيل رحلة خامسة يومية بدون توقف من الدوحة إلى بانكوك.

وتم التوقيع على مذكرة تفاهم مع هيئة تايلند للسياحة بهدف تعزيز السياحة بين البلدين، كما تم إطلاق التصميم الجديد للموقع الإلكتروني للشركة في شهر مايو.

وقال الرئيس التنفيذي في «القطرية» أكبر الباكر، إنه لطالما كان سوق السفر العربي واحداً من المعارض التي تتطلع الشركة دائماً إلى المشاركة فيها بفضل الفرص العديدة التي يوفّرها.

وأعرب عن سعادته بنتائج مشاركة «القطرية» في سوق السفر العربي هذا العام، بحيث أظهرت التزامها المتواصل اتجاه الابتكار والنمو، وكشفت النقاب عن «كيو سويت» التي تشكل التجربة الجديدة والمبتكرة للمسافرين على درجة رجال الأعمال، لتؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها أمام ممثلين عن قطاعات السفر والسياحة والضيافة العالمية.

وكشف الباكر عن إضافة عدد من الوجهات خلال 2018، وهي سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية، وكارديف في المملكة المتحدة، ويوتاباو في تايلند، وشيتاغونغ في بنغلاديش، وميكونوس في اليونان، وملقا في إسبانيا، وأكرا في غانا، ولشبونة في البرتغال، وأبيدجان في ساحل العاج، وبراغ في جمهورية التشيك، وكييف في أوكرانيا، ومومباسا في كينيا.

وعقد الباكر مؤتمراً صحافياً في اليوم الأول من معرض سوق السفر العربي، ثم قام بكشف النقاب عن تجربة كيو سويت للمسافرين على درجة رجال الأعمال للمرة الأولى في الشرق الأوسط، أمام وسائل الإعلام العالمية وقادة من قطاع السفر وممثلين عن قطاع الطيران وضيوف من كبار الشخصيات.

ورحّب الباكر بالحضور من قادة قطاع الطيران وكبار الشخصيات بما في ذلك نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورافقهم بجولة داخل أجنحة «كيو سويت».

وعاش الآلاف من الزوار تجربة الضيافة الشهيرة للناقلة في جناحها ذي الطابقين خلال المعرض، بينما تعرّفوا على فرص السفر إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم عبر شبكة وجهاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى