المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

البحرين الوطني يفوز بجائزة مرموقة مقدمة من سيتي البحرين

 

أعلن بنك البحرين الوطني عن تسميته الفائز بجائزة التميز في تنفيذ معاملات التحويلات والمدفوعات الدولية لعام 2017 من سيتي البحرين، والذي حصل عليها لقاء تحقيقه نسبة 99% عن المدفوعات الخزينة و 95% عن المدفوعات التجارية. وتعد هذه الجائزة السنوية بمثابة تقدير هام، وتمنحها سيتي للمؤسسات المالية الرائدة التي حققت أعلى المعدلات في مجاليي المعاملات التحويلية والمدفوعات الدولية عن طريق أحدث عمليات الدفع الإلكتروني الدولية وذلك في جميع أنحاء العالم.

وقد قدم السيد عبد محسن المهدي المدير التنفيذي لمجموعة المراسلة المصرفية في سيتي الجائزة إلى السيد حسين الحسيني، رئيس تنفيذي للخزينة وأسواق المال وإدارة الثروات ببنك البحرين الوطني.

وصرح السيد حسين الحسيني بالنيابة عن بنك البحرين الوطني قائلاً: “نحن سعداء بهذا الإعتراف من سيتي البحرين بالكفاءه الكبيرة التي حققها بنك البحرين الوطني على مستوى نشاطات الخزينة ومعاملات الدفع، وتحقيق المعايير العالية وفقاً لسيتي والتي تعد إحدى المؤسسات المالية الدولية المرموقة عالميا.

ومن جانبه قدم السيد عبد محسن المهدي، المدير التنفيذي لمجموعة المراسلة المصرفية بسيتي، قدم تهانيه إلى بنك البحرين الوطني وفريق عمله على تحقيقهم هذا المستوى العالي من التميّز. وتمنى للبنك استمرار النجاح في السنوات القادمة وشكر بنك البحرين الوطني على إلتزامه بشراكته مع سيتي.

وحضر مراسم تسليم الجائزة من جانب بنك البحرين الوطني، رئيس تغطية الخدمات المصرفية للشركات، السيد علي عبدالكريم، ومدير علاقات المؤسسات المالية، السيدة أمل صفر، ورئيس عمليات الخزينة، السيد نبيل كاظم، ومن طرف سيتي، رئيس دائرة المؤسسات المصرفية، البحرين والكويت، السيد عمر قبطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى