المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

البحرين: محافظ المحافظة الشمالية يستقبل السفير الاردني لدى المملكة

استقبل سعادة محافظ المحافظة الشمالية السيد علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور، اليوم الثلاثاء، سفير المملكة الأردنية الهاشمية السيد رامي صالح وريكات العدوان.
وأكد العصفور خلال اللقاء، متانة وعمق الروابط التاريخية الاستراتيجية بين القيادتين الرشيدتين لجلالة الملك المفدى وجلالة العاهل الأردني والحكومتين والشعبين الشقيقين، مقدماً شكره وتقديره للمواقف الداعمة والمؤيدة للمملكة الأردنية الهاشمية المساندة لمملكة البحرين.

كما أكد أهمية دمج فئة الشباب والناشئة واشراكهم في صنع القرارات التنموية والأمنية التي تصب في مصلحة حماية الأوطان وصون استقرارها في ظل التحديات والمنزلقات والمؤامرات الداخلية والخارجية.

وأضاف سعادة محافظ الشمالية أن الشباب العربي يتميز بالوعي والمنعة تجاه الأفكار والدسائس التي تحاك ضد اوطاننا، منوهاً بأهمية التمسك بالثوابت الوطنية الجامعة التي توحد الصف بين جميع فئات المجتمع دون استثناء، مشيرا الى المبادرة الأخيرة لمعالي وزير الداخلية الموقر في تنمية الهوية الوطنية ومواجهة الأصوات الداعية لعدم الاندماج وتحصين المنابر الدينية ضد الطائفية والتي تعتبر خارطة طريق لحماية أبناء البحرين من الاستغلال والاستهداف الخارجي.

من جانبه عبر سعادة السيد رامي صالح وريكات العدوان عن إعجابه باستراتيجية المحافظة الشمالية “كلنا شركاء في السلام”، مشيراً إلى أنها تعتبر تجربة ناجحة في احتواء فئة الشباب والناشئة وتمثل مجالا رحبا للتعبير عن الأفكار والمقترحات الشبابية المفيدة وتنفيساً للطاقات الشبابية المفعمة، وأنها تمثل استشراقاً واعداً للاستراتيجية المستقبلية للمحافظة الشمالية.

حضر اللقاء مدير مكتب محافظ المحافظة الشمالية السيد جهاد النيسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى