المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«البرازيلي» يجدد الثقة في تيتي

دخل منتخب البرازيل عصر الاستمرارية، فقد اعلن اتحاد كرة القدم ان المدرب تيتي، الذي يتولى الاشراف على المنتخب منذ 2016، سيبقى على رأس الجهاز الفني حتى مونديال قطر 2022، على رغم الخروج من ربع نهائي مونديال روسيا امام بلجيكا (1 – 2).
وجاء في بيان الاتحاد انه «تم تجديد العقد مع المدرب تيتي (…) حتى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر»، ليصبح تيتي المدرب البرازيلي الاول الذي يحتفظ بلقبه بعد اخفاق المنتخب في نهائيات كأس العالم، منذ حصل ذلك مع المدرب كلاوديو كوتينيو بعد مونديال الارجنتين 1978.
واعلن المدير التنفيذي للاتحاد البرازيلي روجيريو كابوكلو «ان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يستثمر في مشروع طويل الامد، ليضمن للجهاز الفني للمنتخب والعاملين معه الاستمرار ستة اعوام ونصف العام في مهامهم. ونحن نعتقد ان هذا التخطيط الدقيق سيجلب لكرة القدم البرازيلية النتائج التي نتطلع اليها».
من جهته، قال تيتي، 57 عاما، في بيان نشره على موقع الاتحاد البرازيلي «لقد منحنا الاتحاد الشروط اللازمة لبناء بيئة جيدة عبر الوحدة والمهنية. هذا تحد كبير ونحن سعداء لخوضه، وقد بدأنا التركيز بالفعل على مبارياتنا ومسابقاتنا المقبلة». (ا.ف.ب)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى