المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«البشر والكاظمي» تقدم فحوصاً مجانية

أعلنت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي – الوكيل الحصري المعتمد لمرسيدس-بنز، عن تقديمها فحوصات بصرية مجاناً للفرامل ونظام التعليق طوال الشهر الفضيل.
ويسري العرض الخاص من 27 مايو وحتى 27 يونيو، فإنه يشمل المجموعة الكاملة من سيارات مرسيدس-بنز الكوبيه، وسيارات الدفع الرباعي، والكابروليه، والرودستر، والسيدان، ويتوافر لدى مراكز الخدمة المعتمدة لمرسيدس-بنز في الشويخ، والري، والأحمدي.
وباستخدام أحدث الأدوات ومعدات التشخيص المتطوّرة، مع فريق من الفنيين المؤهلين، تحظى جميع السيارات بتقييم شامل، في حين يمكن للعملاء الاستفادة من الخصوصات حتى 35 في المئة على قطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز والتي تتعلق بالفرامل ونظام التعليق.
تولي شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي أهمية قصوى لسلامة وراحة السائق، وأيضاً للسيارات التي تحظى بخدمة جيدة على مدار العام، خصوصا خلال شهر رمضان، حيث تكون مستويات الإرهاق والتعب أعلى من المعتاد. ومع توافر الاتصال اللاسلكي بالإنترنت «واي فاي»، وأحدث تشكيلة من الأكسسوارات الأنيقة في مراكزنا للخدمة، يمكن لعملاء مرسيدس-بنز الاسترخاء، بينما يتم فحص الفرامل ونظام التعليق لسياراتهم، والحصول على الاستشارات من الفنيين المدرّبين.
اما مواعيد العمل خلال شهر رمضان في مراكز الخدمة لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، على النحو التالي:
مركز الخدمة في الشويخ/ الخدمة السريعة (من 8 صباحاً إلى 2 ظهراً)؛ مركز الشويخ لتغير الزيت السريع (من 8 صباحاً إلى 2 ظهراً، ومن 8:30 مساءً إلى 11:30 مساءً)؛ مركز الخدمة في الأحمدي/ الخدمة السريعة (من 8 صباحاً إلى 2 ظهراً)؛ مركز الخدمة في الري (من 8 صباحاً إلى 2 ظهراً)، مركز الري للخدمة السريعة (من 8 صباحاً إلى 2 ظهراً، ومن 8:30 مساءً إلى 11:30 مساءً).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى