المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

البلطان : بسخرية ” رصيناكم بإربعه وتبي نعيد المباراة عدناها “

عبدالله بن صالح - الرياض

التقطت كاميرات ديربي الرياض بين الشباب والنصر واقعة مثيرة بين رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان ودكة احتياط نادي النصر .

سيبا مهاجم الشباب دخل في مشادة كلامية مع الجهاز الفني لنادي النصر، أثناء خروجه من الملعب تزامنا مع إهدار حمد الله ركلة جزاء لصالح أصفر الرياض .

وقرر البلطان توجيه اللوم للجهاز الفني لنادي النصر بسبب توجيه بعض عبارات العنصرية للاعب فريقه، حيث ظهر رئيس الشباب من خلال فيديو وهو غاضب للغاية الأمر الذي دفعه لتوجيه بعض الألفاظ المسيئة لجهاز النصر .

وانفعل رئيس الشباب خالد البلطان بعد سماعه هذه الألفاظ مما دعاه إلى الوقوف من مجلسه وإطلاق الكلمات الغاضبة تُجاه دكة احتياط النصر حيثُ قال:
“عيب الكلام هذا لا يقال في المملكة العربية السعودية”.
نجح فريق الشباب في تحقيق الفوز على حساب النصر برباعية مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة 18 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وعقب اللقاء سخر خالد البلطان رئيس الشباب من النصر حيث قال في مقطع فيديو مصور منتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

“رصيناكم أربعة.. وتبي نعيد المباراة عدناها”.

سجل الأرجنتيني ايفر بانيجا هدف الشباب الأول في الدقيقة 17 وأحرز جوانكا ثاني الأهداف في الدقيقة 28 من ضربة رأسية رائعة .

وأحرز الشباب الهدف الثالث في الدقيقة 83 عن طريق جوانكا من جديد وسجل النيجيري ايغالو الوافد الجديد الهدف الرابع في الدقيقة 92.
بهذه النتيجة تواجد النصر في المركز السادس برصيد 25 نقطة بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد الشباب إلى 38 نقطة في المركز الأول .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى