المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«التجاري» يحتفل بالأعياد مع عمال التنظيف والبناء

احتفل فريق العلاقات العامة في البنك التجاري مع عمال التنظيف والبناء المتواجدين في الشوارع وذلك بتوزيع الهدايا التذكارية التي تتضمن أعلام الكويت بالإضافة إلى «تي – شيرت» والقبعات التي تحمل علم الكويت وبعض الهدايا الاخرى، وذلك في إطار فعاليات حملة «هون عليهم» الرامية إلى إدخال البهجة والسرور في نفوس هذه الفئة الجديرة بالرعاية والاهتمام.
وفي هذا السياق، أكدت مساعدة المدير العام، إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع، على اهتمام «التجاري» ومشاركته المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية والوطنية التي تخدم أفراد المجتمع كافة. وتابعت قائلة «بمناسبة احتفالاتنا بالعيد الوطني وعيد التحرير رأينا مشاركة عمال النظافة الذين يقومون بتجميل الشوارع وتنظيفها فرحة الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع». وأضافت أماني الورع أن عمال التنظيف يقع على عاتقهم عبء رفع المخلفات في كل الأوقات والتي تزداد إلى حد ما مع الاحتفالات بالأعياد، مؤكدة في الوقت ذاته أن البنك التجاري يدرك أهمية عمال النظافة في المحافظة على البيئة ويسعى دوماً إلى تقديم كل سبل الرعاية والدعم لهم ومشاركتهم فرحة الأعياد ضمن أجندة معدة لفعاليات حملة هون عليهم التي أطلقها «التجاري» منذ 6 سنوات.
واختتمت أماني الورع حديثها بتوجيه الشكر إلى كل المتابعين لهذه الحملة على صفحات التواصل الاجتماعي ومثمنة ما أبدوه من إعجاب وتقدير واستحسان لفكرة الحملة وإلى فريق العمل بهذه الحملة، ومتمنية أن يديم المولى عز وجل على كويتنا الغالية نعمتي الأمن والآمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى