المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«التجاري» يعلن الفائز في سحب النجمة

قام البنك التجاري بإجراء السحب الأسبوعي على «حساب النجمة»، وذلك ضمن برنامج سحوبات النجمة على جائزة 5000 دينار كويتي، وكانت الجائزة من نصيب عقلة محمد الحمد، وقد تم إجراء السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة لطيفة الجيعان.
وقد أوضح البنك أن جوائز حساب النجمة أصبحت مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة، بالإضافة إلى تنوعها طوال السنة، وسوف تكون هناك جوائز أسبوعية بقيمة 5000 دينار، وشهرية بقيمة 20 ألف دينار، وجائزة نصف سنوية وقدرها نصف مليون دينار، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، التي سيقام عليها السحب في يناير 2019، وهي 1.5 مليون دينار، الجائزة النقدية الأكبر سنوياً، ليس فقط على مستوى الكويت، بل على مستوى العالم.
وعن آلية فتح حساب النجمة والتأهل لدخول السحوبات والفوز بالجوائز القيمة، كشف البنك أنه يمكن فتح حساب النجمة فقط بإيداع 100 دينار كويتي، ويجب أن يكون في الحساب مبلغ لا يقل عن 500 دينار لدخول جميع السحوبات على كل الجوائز التي يقدمها الحساب. وبالنسبة لفرص الفوز فإنه كل ما زاد المبلغ المحتفظ في الحساب زادت فرص فوز العميل، حيث إن كل 25 ديناراً توفر فرصة واحدة للفوز، فضلاً عن المزايا الإضافية التي يوفرها الحساب، إذ يحصل العميل على بطاقة سحب آلي، ويستطيع الحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب، وكذلك الحصول على كل الخدمات المصرفية من البنك التجاري.
كما يمكن لأي عميل لدى البنك التجاري أن يفتح حساب النجمة عن طريق خدمة التجاري «أون لاين»، والدخول في جميع السحوبات، فلا يتوجب على العميل زيارة الفرع، وأما بالنسبة لغير عملاء التجاري، فإنهم يستطيعون تقديم طلب فتح حساب من خلال موقع البنك الرسمي، وسيتم الاتصال بهم عن طريق دائرة المبيعات، وترتيب موعد لزيارة العميل لاستكمال إجراءات فتح الحساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى