المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكةأخبار مثبتة

التخصصات الصحية تمنح مجموعة الحبيب قرار اعتماد الزمالة السعودية في العناية المركزة

اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مستشفيات مجموعة الدكتور سليمان الحبيب لتنظيم برامج شهادة الاختصاص السعودي في العناية المركزة لدى الكبار لمدة خمس سنوات.
وأفاد المدير الطبي للعناية المركزة بـ (مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية)، الدكتور عوض العُمري بأنه بهذا الاعتراف تكون المجموعة من أوائل المستشفيات بالقطاع الخاص ومنطقة الخليج التي تحصل على هذا الاعتماد وفي أحد أهم التخصصات الدقيقة وهو العناية المركزة.
وقال الدكتور عوض العُمري: “إنه لا شك أن اعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ليؤكد على مكانة المجموعة ولتوافر الإمكانيات المتميزة والكفاءات الطبية العالية من استشاريين وفنيين ساهموا كثيراً في الارتقاء بالخدمات الصحية بأعلى معايير الجودة والسلامة الطبية، التي تضاهي الخدمات الطبية العالمية”.
وأضاف أن المجموعة تسعى إلى تنظيم برامج تدريبية تتوافق مع المعايير والمتطلبات الصحية العالمية ورؤية المملكة 2030 لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة للعنصر البشري وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة، حيث يتم العمل بشكل دائم على تفعيل وتطوير آليات برامج التعليم الطبي المستمر، وفقاً للمنظومة الشاملة التي تقودها وزارة الصحة وهيئة التخصصات الصحية السعودية وكافة المؤسسات المعنية بهذا الأمر.
وأشار الدكتور العُمري أنه تحقيقاً لبرنامج المسؤولية الاجتماعية فقد استقبلت المجموعة مؤخراً عدداً من الأطباء المبتعثين من وزارة الصحة لتأهيلهم وتدريبهم بمستشفياتنا لينالوا شهادة الاختصاص السعودي في العناية المركزة، إذ أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية خصصت 10 مقاعد للأطباء بمستشفيات المجموعة.
ودعا الراغبين بالالتحاق ببرنامج الزمالة السعودية لدى مجموعة الدكتور سليمان الحبيب التواصل مع إدارة شؤون الأطباء على البريد الإلكتروني [email protected].

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى