المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«التربية»: التعاقدات الخارجية ستغطي احتياجات العام الدراسي المقبل من المعلمين

أكد وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الاثري، اليوم الخميس، أن تعاقدات الوزارة الخارجية ستغطي الأعداد المطلوبة من المعلمين للعام الدراسي المقبل.

وأوضح الأثري في تصريح للصحافيين على هامش تدشين الموسوعة الالكترونية في ادارة منطقة حولي التعليمية، أنه يتم حاليا اجراء مقابلات شخصية للناجحين ومن ثم سيتم النظر في موضوع اعادة الاختبارات الإشرافية وفقا للنظم المعمول بها.

وعن الموسوعة الالكترونية، قال إنها تعد عملا مميزا يصب في المصلحة العامة، مبينا أن تقديم مثل هذه النماذج المبتكرة من موظفي «التربية» ومعلميها بمنزلة المفخرة للوزارة.

وأشار إلى أن مشاريع المناطق التعليمية التي شاهدها خلال الفترة الاخيرة تتضمن جوانب مميزة، متمنيا أن يتم تجمع هذه المشاريع لتكون مشروعا متكاملا.

واعرب الاثري عن السعادة والفخر برؤية هذه النوعيات من المشاريع في ادارات وزارة التربية بمشاركة فرق عمل من العاملين فيها بمجهودات شخصية ومبادرات خاصة بهم لاسيما إعادة التدوير للمهملات الذي يوفر للوزارة جانبا من المصروفات.

وشدد على أهمية الاستفادة من الكفاءات والخبرات المتوفرة لدى «التربية»، لافتا إلى أهمية تشجيع العاملين على إظهار جهودهم في هذا الجانب.

من جانبه أكد المدير العام لمنطقة حولي التعليمية منصور الظفيري في تصريح مماثل حرص المنطقة على تحقيق المزيد من الرقي والتطور وحسن استثمار الوقت والجهد، لافتا إلى السعي نحو الاستعانة بهذه الطفرة الالكترونية.

وأعرب عن أمله أن تسهم هذه النقلة النوعية في الادارة الحديثة واستغلال التقنية في توفير مزيد من الخدمات النافعة المفيدة للعملية التعليمية والتربوية مثمنا دور الفرق المشاركة وجهودها في إنجاز الموسوعة التربوية الالكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى