المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«التربية» وجمعية الكشافة ينظمان دراسة مساعد مفوض

اكد رئيس جمعية الكشافة الكويتية د.عبدالله الطريجي دعم الجمعية لكل الانشطة الكشفية وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة، مشيرا الى اننا نهدف الى الارتقاء بالحركة الكشفية الكويتية والنهوض بها واعادتها لمكانتها المرموقة.

جاء ذلك خلال افتتاحه اعمال دراسة مساعد مفوض تنمية المراحل والتي ينظمها التوجيه العام للتربية الكسفية بوزارة التربية بالتعاون مع جمعية الكشافة الكويتية وتستمر حتى الثاني من مايو المقبل بمقر الجمعية بمنطقة حولي.

واضاف الطريجي اننا نسخر كل امكانياتنا لتوفير افضل الاجواء لمنتسبي الحركة، مشددا الى ان الجمعية اعتادت على تنظيم مثل هذه الدراسات لما لها من مردود ايجابي على الكشافة مشيدا في الوقت نفسه بقادة الحركة الكشفية ومنتسبيها بجميع المراحل.

من جانبه، قال رئيس لجنة تنمية القيادات ومسؤول التدريب بجمعية الكشافة الكويتية احمد عباس فرمن ان الدراسة تقام بالتعاون مع وزارة الترببة وتستمر حتى الثاني من الشهر المقبل، مؤكدا ان الحركة الكشفية بحاجة الى هذا التخصص كمساعد مفوض تنمية المراحل.

واضاف ان الدارس سيكلف باعداد بحث في المجال نفسه، لافتا الى ان من يجتاز الدراسة سيحصل على هذا التخصص ويتم اعتماده.

وكشف فرمن ان لجنة تنمية القيادات وبالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية ستنظم دراسة عربية لتأهيل قادة التدريب، مشيرا الى انه سيشارك بها قادة من مختلف الدول العربية معربا عن بالغ شكره وتقديره لكل من شارك وساهم في انجاح هذه الدراسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى