المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

التشكيل المتوقع لمباراة قاسم باشا وكونيا سبور.. تريزيجيه أساسيا

يخوض الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وكريم حافظ اختبارًا جديدًا مع نادى قاسم باشا الذى يستضيف كونيا سبور فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب “قاسم باشا”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى التركي.

ويحتل قاسم باشا المركز الـ13 فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 38 نقطة، بينما يحتل كونيا سبور المركز السادس برصيد 42 نقطة.

وكشفت تقارير إعلامية تركية عن التشكيل المتوقع لفريقى قاسم باشا وكونيا سبور في مباراة اليوم، حيث ذكر موقع “جول” العالمى “النسخة التركية”، أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر سيتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق، بينما يبدأ مواطنه كريم حافظ اللقاء على مقاعد البدلاء.

التشكيل المتوقع لمباراة قاسم باشا وكونيا سبور

ويسعى الثنائى المصرى لقيادة قاسم باشا نحو استعادة نغمة الانتصارات، بعدما خسر الفريق فى 4 مباريات وتعادل فى واحدة بآخر 5 مباريات فى مسابقة الدورى التركي

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، حيث سجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، فيما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدورى التركي، وحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن شهر مارس الماضى.

كما يحتل محمود تريزيجيه حاليًا المركز الثانى فى قائمة أفضل لاعبى الدورى التركى هذا الموسم من جانب موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة أبرزها ليون الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى