المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان ضد يوفنتوس فى قمة الدوري الإيطالي

يستضيف ميلان، نظيره فريق يوفنتوس، فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “سان سيرو”، فى قمة مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

نشرت شبكة “سكاى سبورتس” إيطاليا، التشكيل المتوقع لمواجهة ميلان مع يوفنتوس، والذى شهد غياب إبراهيموفيتش عن تشكيل الروسونيرى، بينما تواجد هيجواين بجانب رونالدو فى هجوم اليوفى، فى ظل غياب مواطنه باولو ديبالا، بداعى الإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الخامسة، خلال لقاء تورينو السابق.

 

وجاء تشكيل المتوقع ليوفنتوس على النحو التالى:
 

حراسة المرمى: تشيزنى

الدفاع: كوادرادو، روجانى، بونوتشي، دانيلو

الوسط: رابيو، بينتانكور، ماتويدى

الهجوم: بيرنارديسكى، هيجواين، رونالدو

 

فى المقابل قد يخوض ميلان المباراة بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: كونتى، كاير، رومانيولى، هيرنانديز

الوسط: كيسي، بن ناصر، بونافنتورا

الهجوم: باكيتا، كالهونجولو، ريبيتش  

التشكيل المتوقع
التشكيل المتوقع

 

ويغرد يوفنتوس منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثانى، فيما يأتي ميلان في المركز السابع برصيد 46 نقطة.

ويسعى اليوفى إلى مواصلة انتصاراته في الكالتشيو بعدما حقق الفوز في المواجهات الأربع الأخيرة أمام بولونيا وليتشى وجنوى وتورينو، عقب استئناف النشاط بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، فيما حقق ميلان الفوز في الجولة الماضية على لاتسيو منافس يوفنتوس المباشر على اللقب ليقدم هدية ثمينة للسيدة العجوز بتوسيع الفارق إلى 7 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى