المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«التميز الإنساني».. شجرة في بستان الكويت الخيري

دشَّنت جمعية التميز الإنساني عملها وافتتحت مقرها، لتتوج بهذا الافتتاح مسيرة 25 عامًا من العمل الخيري لرواد مسجدي الغانم والعثمان في 29 دولة بافتتاح مقر الجمعية في منطقة حطين التي تم إشهارها بقرار وزاري رقم 124/1 لسنة 2016.
حضر الحفل أعضاء الجمعية العمومية وعدد من المهنئين، وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة خالد الصبيحي ونائب رئيس مجلس الإدارة خليل الحمادي وأمين السر يوسف السندي وأمين الصندوق إبراهيم الياسين.
وتقدم الصبيحي بجزيل الشكر لرواد مساجد قرطبة خاصة مسجدي الغانم والعثمان، مثمنًا عطاءهم ودعمهم المبارك الذي تخطى الحدود الجغرافية.
وأعاد الصبيحي إلى أذهان الحضور تاريخ الجمعية الذي بدأ في مارس عام 1992 من ديوانية مسجد الغانم في قرطبة وتوسعة المشاريع بعده حجمًا ونوعًا، وكثرت التخصصات فأثمرت وقفية مسجدي الغانم والعثمان هذه الجمعية المباركة التي لم تبدأ من فراغ، لكنها بُنيت على إنجازات كبيرة منها إنشاء 236 مسجدًا و19 دار أيتام و9 مراكز إسلامية و3 جامعات و3 مستشفيات و56 مدرسة وحفر 2036 بئرًا ومحطة لتحلية مياه الشرب وإشهار إسلام 36131 مهتديًا.
وأشار الصبيحي إلى الأهداف المستقبلية للجمعية التي تتطلع إلى تحقيقها ومنها تشجيع العمل الإنساني في الكويت وتطويره، وتشجيع النشء على الانخراط في العمل الإنساني امتدادًا قويًا للكويت التي توجها العالم ووصفها بأنها مركز للعمل الإنساني وأميرها قائد إنساني.
وأكد سير الجمعية وفق رؤية واضحة وبرنامج عمل مميز مستهدفة إقامة مشاريع طبية وتعليمية وإنشائية تظل راسخة في عقول الأجيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى