المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

الجراح: تطبيق القانون ضرورة للحفاظ على أمن الوطن

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح، اليوم الثلاثاء، أن تطبيق القانون وبذل الجهد والعطاء وتطوير الأداء الأمني واكتساب الخبرات والمهارات، ضرورة للحفاظ على أمن الوطن ومقدراته.
جاء ذلك في كلمة ألقاها الشيخ خالد الجراح الصباح، على الطلبة الخريجين الجدد من ضباط الاختصاص الدفعة «29» والدفعة «10» من طالبات معهد الشرطة النسائية.
وشدد الشيخ خالد الجراح على ضرورة تطبيق استراتيجية المؤسسة الأمنية التي تنطلق من التطوير والتزود بالعلم والمعرفة، باعتبارهما السلاح الحقيقي لدعم رجل الأمن، متمنيا في الوقت ذاته للطلبة الخريجين التوفيق والسداد والاستمرار في تحصيلهم العلمي لرفع كفاءتهم.
وقال إن الخريجين سيواجهون تحديات كبيرة بعد أن أنهوا المرحلة الدراسية التي تمثل جزءا بسيطا في حياتهم العلمية، وتبدأ مرحلة الانضمام إلى العمل الشرطي الذي يعد المدرسة الحقيقة.
ونقل إلى الخريجين تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء.
من جهته اعرب مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بالتكليف اللواء ناصر بورسلي، عن اعتزازه بتخريج دفعة جديدة من أبناء وبنات الكويت.
وقال إن أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية كانت ومازالت تسعى لتطوير برامجها وخططها وفق متطلبات العصر وما يقتضيه العمل الأمني وفق أعلى المعايير العلمية والأكاديمية والمهنية، مما يأثر إيجابيا على مخرجات الأكاديمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى