المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الجراح يتسلم من كومان دعوة لحضور الاجتماع المقبل لمجلس وزراء الداخلية العرب

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح اليوم الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان الذي قدم له دعوة لحضور الاجتماع المقبل لمجلس وزراء الداخلية العرب والمقرر عقده في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في مارس المقبل، حيث استعرض الجانبان جدول الأعمال وأبرز الموضوعات التي سيتم طرحها ومناقشتها خلال الدورة المقبلة.

وقد رحب الجراح بضيفه معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، ومتمنياً له طيب الإقامة بدولة الكويت.

وقد تم خلال اللقاء الذي حضره مدير عام الإدارة العامة لمتابعة شؤون المجالس واللجان الوزارية اللواء ماجد الماجد مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واطلع الوزير الجراح على الجهود التي تبذلها الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تطوير مسيرة العمل العربي المشترك في المجال الأمني ومتابعة تنفيذ قرارات وزراء الداخلية العرب، معربا عن تقديره العميق لهذه الجهود.

من جانبه، أعرب الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب عن شكره للوزير الجراح على كرم الضيافة وحسن الوفادة منذ وصوله إلى دولة الكويت، ولما أبداه الجراح من مرئيات حول تطوير التنسيق والتعاون الأمني العربي المشترك، مشيدا بجهود دولة الكويت ومدى التزامها بدعم مسيرة التعاون العربي في المجالات كافة.

وفي ختام اللقاء أهدى الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب درعا تذكارية للوزير الجراح بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى