المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

«الجمارك» تُحبط محاولة تهريب 1780 حبة مخدرة في المطار وأدوات محظورة بمركز حطين

تمكن رجال جمارك المطار من ضبط وافد آسيوي حاول تهريب نحو 1780 حبة يشتبه أنها مخدرة، هذا واقتيد المتهم والمضبوطات بأوامر من مدير الجمرك الجوي وليد الناصر الى الجهات المختصة.

تأتي تلك الضبطية وبعد ساعات قليلة من ضبط 2700 حبة مخدرة و6 لفافات تحوي مخدرا يشتبه انه مادة الماريغوانا.

وقال نائب رئيس لجنة الإعلام الجمركي ومراقب مطار الكويت الدولي عيسى بن عيسى ان احد مفتشي فريق جوالة المطار اشتبه في وافد آسيوي لدى وصوله للبلاد قادما من موطنه فتم اقتياده وتفتيش حقيبته يدويا، حيث عثر على الحبوب وقد أخفاها بداخل علبة.

من جهة أخرى أحيل وافد آسيوي إلى الجهات المختصة عقب محاولته تهريب مواد محظورة «منافية للآداب العامة» بعدما تقدم لاستلامها أمس ليتم ضبطه وإحالته والمضبوطات الى جهات الاختصاص لاتخاذ كل الاجراءات القانونية اللازمة.

وذكر رئيس مكتب الطرود البريدية سامي الزاير أن آسيويا تقدم لاستلام طرد وارد من دولة آسيوية وتم الاشتباه في محتوياته من قبل احد المفتشين لتتم إعادة تمرير الطرد على أجهزة الفحص وتأكد احتواؤه على أجسام غريبة وبفتح الطرد اكتشف بداخله المحظورات المخالفة والمنافية للآداب العامة.

وأكد الزاير حرص كل المفتشين في مركز الطرود البريدية في حطين على اتخاذ كل إجراءات الحيطة والحذر لمنع والحد من دخول أي مواد ممنوعة أو مخالفة للقانون، مشيدا في الوقت ذاته بدور مفتشي وموظفي مكتب حطين على الجهود الذين يبذلونها في هذا الصدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى