المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

الجمعية السعودية للجودة فرع مكة تدشن المرحلة الأولى لبرنامج تطبيقات الجودة لتحسين جودة الحياة.

مرفت طيب - مكة المكرمة

دشنت الجمعية السعودية للجودةفرع منطقة مكة المكرمة المرحلة الأولى لبرنامج تطبيقات الجودة لتحسين جودة الحياة أمس الثلاثاء 27/10/1442هـ 8/6/2021م عن بعد عبر منصة الزووم
ويأتي هذا البرنامج ضمن استراتيجية الجمعية الجديدة . وهو برنامج تأهيلي في معايير الجودة يهدف إلى تحسين حياة الفرد والأسرة والمجتمع ومؤسساته ليسهم في إستحداث خيارات أكثر حيوية تعزز نمط الحياة الإيجابية وتزيد من التفاعل الإيجابي للفرد مع المجتمع لتنمية مجتمعية مستدامة.
بدأ التدشين بكلمة رئيس مجلس آدارة فرع الجمعية السعودية للجودة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد الأكوع الذي استعرض فيها أهم مراحل وانجازات فرع الجمعية السعودية للجودة بمنطقة مكة المكرمة.
قدم بعد ذلك المدير التنفيدي للجمعية الدكتور مرزوق الفهمي ، عرض تعريفي بالجمعية السعودية للجودة ورؤيتها وأهدافها وبلجان فرع الجمعية بمنطقة مكة المكرمة ومهام هذه اللجان وذكر أن الجمعية عملت ضمن استراتيجيتها الجديدة على تشكيل لجان تطوعية تخصصية في مجالات الإتصال المؤسسي ،التعليم، والحج والعمرة ، وفي المجال الصحي ، ومجال الخدمات وفي مجال الابداع والابتكار.وأعلن عن تكريم الجمعية لقيادة الجودة المتميزة في المرحلة الأولى وهم الأستاذة دلال بنت عبدالله القحطاني(شهادة قائد جودة تعليمية) والأستاذ/ علي بن خلف الزهرني (شهادقائد جودة تعليمية )
تحدث بعد ذلك مدير التدريب بالجمعية الأستاذ/ عبدالمجيد النجار والذي قدّم عرض تعريفي ببرنامج تطبيقات الجودة لتحسين جودة الحياة بشكل مفصل.
ثم قدم بعد ذلك الأستاذ عبدالباسط خان نائب رئيس مجلس الإدارة الورقة العلمية الأولى للبرنامج والذي تحدث فيها عن شهادة الجودة السعودية لمراكز خدمات المستفيدين (حياك).
وفي نهاية اللقاء تم إستقبال العديد من المداخلات والاستفسارات والأسئلة من قبل الحضور وتم الإجابة عليها.
وقد أدارت جلسات الافتتاح رئيسة لجنة الاتصال المؤسسي أ. مرفت محمود طيب
وحظي لقاء الافتتاح بحضور كبير وهذا يدل على مدى حرص الأغلبية على حضور مثل هذه اللقاءات المفيدة للفرد والأسرة والمجتمع بشكل عام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى