المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم تنظم السوق الخيري الأول ” جود بالماجود ” الذي يدل على حب الكويت وأهلها على عمل الخير

•شفيقة المطوع: مشاركتي بفعاليات الجمعية ينبع من ايماني بعملها في دعم الطلبة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة وصعوبات التعلم.

•آمال الساير: من أهم أسس تقدم المجتمعات زرع مفهوم التطوع في نفوس الشعوب.

اقامت الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (KALD) السوق الخيري الأول تحت عنوان “جود بالماجود” برعاية شفيقة المطوع احدى رائدات العمل الخيري في الكويت والتي ادلت بتصريح قالت فيه أن مشاركتي بفعاليات الجمعية منذ سنوات ينبع من ايماني بعملها الجاد والمؤثر في دعم الطلبة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة وصعوبات التعلم واسرهم ومدارسهم.”

وبدورها أكدت رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية آمال الساير إن السوق الخيري إشتمل على مقتنيات ثمينة تبرع بها الكثيرين من اهل الخير كما أعطت السوق الفرصة لأصحاب الاعمال الصغيرة وجمعيات خيرية لعرض منتجاتهم وبيعها لصالح الاعمال الإنسانية واقيم السوق في مقر الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم في الخالدية وحضره عدد كبير من الحضور وسط جو من الفرح والتفاؤل وقد شارك بتنظيم السوق فريق من المتطوعين والمتطوعات برئاسة عايدة شاهين والذي سيرصد ريعه لدعم نشاطات الجمعية الموجه لخدمة الطلبة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة وصعوبات التعلم واسرهم ومدارسهم.

وأعربت الساير عن شكرها وامتنانها الخاص للمتطوعين من منظمة عطاء هب برئاسة د. فاطمة الموسوي والمتطوعين من أولياء الأمور وعلى رأسهم أماني عبد الحميد العيسى الذي كان لهم الدور البارز في تنظيم ونجاح هذه الفعالية.

وأضافت الساير ان من أهم أسس تقدمالمجتمع هو زرع مفهوم التطوع فيه؛ فان استغلال طاقة الشباب في العمل التطوعي فيه خير ونفع لأمتنا لتحقيق التكافل والتضامن الاجتماعي وبذلك توظف جهودهم اليافعة في خدمة المجتمع.

وقد عبرت الناشطة والاجتماعية – السيدة عالية الخالد-عن سعادتها في المشاركة في هذه الفعالية كمتطوعة وايمانها بعمل الجمعية واعجابها بجو الحب والتعاون الذي ساد السوق بقولها: “الحب بيئة عمل قوية ثابتة منتجة لا تهزها ولا تكسرها التحديات.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى