المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الجنرال يصل إلى قيادة «الأخضر»

يستهل المدرب الوطني محمد ابراهيم مهمته مع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي بدءاً من اليوم، حيث يصل الى البلاد بعد انتهاء عطلته الصيفية وعقب اتفاق بينه وبين رئيس مجلس ادارة النادي رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي في وقت سابق.
ومن المنتظر ان يعقد ابراهيم اجتماعاً مع جهاز الكرة للوقوف على اخر المستجدات الخاصة بملف المحترفين ولاعبي الفريق، خاصة في ظل جدل يثار حول مستقبل علي حصني المحترف العراقي مع الفريق، بالاضافة الى المستحقات العالقة بين النادي وبعض اللاعبين المحليين مثل طلال نايف واحمد ابراهيم علاوة على غموض موقف حميد القلاف حارس الاخضر.
ويسعى ابراهيم الى اجراء عملية احلال وتجديد نسبي في صفوف الاخضر خلال المرحلة المقبلة والتدريبات الداخلية، وذلك من خلال انتقاء العناصر المميزة من لاعبي فرق المراحل السنية، بالاضافة الى مطلب سابق للمدرب لاستعادة كل العناصر المعارة الى اندية اخرى في الموسم الماضي.
كما سيطلع ابراهيم على تقرير من قبل مساعديه الوطني فاضل مطر والكرواتي بوزيدار للوقوف على اخر المستجدات الخاصة بالتدريبات اليومية التي انطلقت قبل اسبوع تقريباً وتم خلالها التركيز على رفع المعدلات البدنية تحت اشراف مطر والمدرب الكرواتي.
ويسعى ابراهيم لظهور مغاير خلال الموسم المقبل بقيادته للاخضر، حيث تعلق الجماهير امالاً كبيرة على المدرب المخضرم والخبير بالكرة المحلية لاحداث الفارق في المشاركات المحلية على الرغم من الظروف العكسية التي يواجهها النادي في الفترة الحالية وقبل انطلاقة الموسم، حيث صدر في حقه قراراً بعدم ابرام صفقات انتقالية خلال فترتين انتقاليتين متتاليتين.

«الأخضر» يستفسر من «الفيفا»
وكان العربي قد راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في وقت سابق للاستفسار عن فترة سريان العقوبة المشار اليها سابقاً، حيث يرى البعض ان العقوبة تبقى محلاً للتنفيذ في حال رفع الايقاف وعودة الاتحاد المنحل، اما البعض الاخر فيرى ان العقوبة تبقى سارية بمجرد صدور القرار من غرفة فض المنازعات في «الفيفا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى