المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الحداد: نهائي بطولة «ولي العهد» لن يحسم بركلات الترجيح

توقع نجم نادي القادسية ومنتخب الكويت السابق مؤيد الحداد أن تكون مباراة الكويت والقادسية هجومية، عندما يتواجهان غدا الثلاثاء، على استاد جابر الدولي، في المباراة النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد حفظه الله.

وقال الحداد في تصريح خاص لـ«القبس الإلكتروني» أن المباراة ستترك إنطباعا جيدا لدى الجماهير الرياضية في الكويت ودول الخليج.

واضاف: «مباريات الكؤوس تختلف عن الدوري، الفريقان لا يلعبان بإسلوب دفاعي إذ يملكان لاعبين مهاريين، لذلك أتوقع أن لا تصل المباراة لركلات الترجيح كما عودتنا المواجهات الاخيرة بينهما».

و أوضح الحداد نقطة ضعف القادسية قائلا: «هناك مشكلة بعدم وجود راس حربة مثل عمر السومة ودافيد دا سيلفا، بدر المطوع يفضل اللعب كصانع العاب ومهاجم ثاني بالنزول خلف رأس الحربة، المدرب داليبور أخطا بتبديل الرياحي في مباراة العربي الاخيرة حيث منح الفرصة لهم بالسيطرة على مجريات اللقاء، لذلك الحذر مطلوب وعليه ان يتجنب تكرار الخطأ في النهائي، وفي نفس الوقت هناك العديد من الايجابيات التي ظهرت بالفريق وهي قوة الدفاع بوجود مساعد ندى وخالد ابراهيم».

وختم تصريحه قائلا: «نادي الكويت خصم قوي وعنيد وهو المسيطر على البطولات ويضم محترفين على مستوى عال، لذلك يجب على القادسية أن يركز بشكل افضل والبعد عن التفكير بشكل سلبي حول نذير الشؤم حول الهزائم الاخيرة بالنهائيات التي أقيمت في استاد جابر الدولي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى