المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«الحرس الوطني» يفتتح جناح العائلات في مستشفى الوطني

زار وفد من الحرس الوطني برئاسة مدير مديرية التوجيه العقيد الركن عبدالله نزال مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال، لتفقد وافتتاح جناح الأسر الذي تكفل الحرس الوطني بترميمه وتأثيثه للتخفيف عن ذوي المرضى من الأطفال.
وقال نزال ان ترميم وتأثيث الجناح جاء بناءً على توجيهات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وبمتابعة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، انطلاقا من الوثيقة الاستراتيجية للحرس الوطني 2020 (الامن أولا) التي تؤكد الدور المجتمعي للحرس ومساندة كل مؤسسات الدولة.
وأكد نزال أن الحرس الوطني حرص على المشاركة في تخفيف المعاناة عن الأطفال المرضى خلال تلقيهم العلاج وهم محاطون بعائلاتهم ومحبيهم وبالدعم الأسري من خلال تجهيز المكان المناسب لانتظار الأسر وتجهيز ركن خاص للأطفال، مضيفا أن المسؤولية الاجتماعية جزء لا يتجزأ من مهام الحرس الوطني الأساسية ويتم ترسيخها من خلال العديد من المبادرات المجتمعية التي يقوم بها في مساندة ودعم الجهات المختلفة.
من جانبه، أشاد مدير مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال د. ميثم حسين، بدور الحرس الوطني في تجهيز الجناح وفق أعلى المعايير لتوفير الراحة النفسية للمرضى وذويهم، وهو ما ينعكس بصورة إيجابية عليهم خلال فترة العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى