المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الحشد الشيعي الإرهابي يواصل جرائمه في الموصل

قالت مصادر عراقية إن ميليشيات الحشد الشيعي الإرهابية والقوات الحكومية الاتحادية المشاركة في معارك الموصل خطفت أكثر من 40 شخصا من قرى تسكنها قبائل شمر العربية، إلى جانب خطف أكثر 270 شخصا من قرى جنوب الموصل الأخرى غالبيتهم من قبيلة الشويخات.
وأشارت المصادر إلى غالبية المختطفين من النساء والأطفال، مرجحة أنه تم قتلهم على يد الميليشيات الإرهابية الشيعية وقوات حكومة بغداد أيضا.
وأضافت المصادر أن الميليشيات الشيعية تعمد في الفترة الأخيرة على خطف المدنيين السنّة من مناطقهم ونقلهم إلى جنوب البلاد الذي يقطن فيه الشيعة حيث تتم تصفيتهم ويدفنون في مقابر جماعية هناك، وذلك لإخفاء معالم جرائمهم، وفي حال اكتشافها تنسب مباشرة إلى نظام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين مع الادعاء بأن الضحايا هم من الشيعة.
ووثقت تقارير لمنظمة العفو الدولية وهيومن رايتس جرائم الحشد الشيعي الإرهابي، لكن حكومة العبادي التابعة لطهران لا تهتم ولا تقدم أي من مجرمي الحشد الشيعي للعدالة، بل تسعى حاليا لسن قانون يمنع محاكمتهم مستقبلا.

تجدر الإشارة إلى تناقل مستخدمي تويتر عدد من المقاطع الجديدة التي صورها إرهابيي الحشد الشيعي مهم يعذبون نازحين من الموصل، وفي مقاطع أخرى وثقوا جرائم قتل لمدنيين ، إلى جانب مقطع أظهر الإرهابيين الشيعة يحرقون 7 أشخاص من النازحين حتى تفحموا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى