المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

الحمدان يشيد بنجاح موسم الحج: السعودية ضربت أروع الأمثلة في التعامل الراقي

أشاد النائب حمود الحمدان بالنجاح الكبير للمملكة العربية السعودية في موسم الحج لهذا العام.

وتوجه الحمدان بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للمملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة والشعب السعودي على التنظيم الراقي لمناسك الحج هذا العام، قائلا: «إن هذا أمر غير مستغرب من دولة وقيادة سخرت كافة امكانياتها لاستقبال المسلمين وتيسير إقامتهم لهذه الفريضة العظيمة كل عام».

وقال النائب الحمدان في تصريح صحافي «نحمد الله سبحانه وتعالى ونشكره على عظيم فضله وامتنانه بأن جعل حج عامنا هذا حجا مباركاً وآمنا مطمئنا سالما، وحفظ الله بلاد الحرمين وحجاج بيته الكريم من كل المنغصات».

وأضاف الحمدان: «يطيب لنا في هذه المناسبة العظيمة أن نتقدم بالشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما قاموا به من اهتمام بالغ في كافة الجوانب التي تهيئ لضيوف الرحمن أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة منذ دخولهم وحتى مغادرتهم الأراضي المقدسة».

وأوضح الحمدان انه ليس هناك أدل من مشاريع توسعة الحرم التي باتت واضحة للعيان وتزداد عاما بعد الآخر تعبيراً عن اهتمام المملكة العربية السعودية بالمقدسات وبالحجاج، وهو ما شهد به جميع المسلمين وبما تقدمه حكومة خادم الحرمين للإسلام والمسلمين خلال أيام الحج لتوفير سبل الراحة وتسخير كافة الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن.

وشدد الحمدان على أن هذا الأمر ليس مستغربا على المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا، حيث عهدنا منها الإنجازات المشرقة وضربت أروع الأمثلة في التعامل الراقي مع حجاج بيت الله الحرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى