المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الحملة السعودية تواصل توزيع الحقائب المدرسية على الطلبة السوريين في الأردن

واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا توزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على الطلبة من أبناء اللاجئين السوريين حيث استفاد منها 881 طالباً وطالبةً في محافظة الزرقاء الأردنية.
وتهدف الحملة التي وصلت محطتها السادسة والعشرون من سلسلة المحطات ضمن برنامجها التعليمي (شقيقي بالعلم نعمرها) بتوزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على الطلبة من أبناء اللاجئين السوريين، وبذلك يكون إجمالي ما تم توزيعه خلال هذه المحطات عدد 25.136 وما زال العمل جاري لتوزيع كامل الكمية المخصصة لهم.
وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر السمحان أن المشروع التعليمي الذي تطلقه الحملة الوطنية السعودية (شقيقي بالعلم نعمرها) يهدف إلى توزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على أبناء اللاجئين السوريين بأحجام كبيرة وصغيره تلبي احتياج كافة الفئات العمرية من أبنائنا الطلبة السوريين تم اختيارها من أفضل وأجود أنواع الحقائب والأدوات القرطاسية.

وأشار السمحان إلى أن المشاريع التعليمية التي تتبناها الحملة السعودية للأشقاء السوريين تشمل كافة الأعمار من خلال برامج عديدة تطلقها داخل مخيمات اللجوء وخارجها وعلى مستوى الداخل السوري والمناطق المجاوره له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى