المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الخالدي يحرز برونزيتين في بطولة العالم للمبارزة

(كونا) – أحرز لاعب منتخب الكويت للمبارزة للمعاقين عبدالله الخالدي ميداليتين برونزيتين في بطولة العالم للعبة للناشئين (تحت 17 سنة) والتي اختتمت مساء أمس الجمعة في العاصمة البولندية وارسو.
وقال أمين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ورئيس الوفد المشارك في البطولة عبدالله القريني في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية اليوم السبت ان البطل الخالدي تمكن من تحقيق إنجازه ضمن منافسات سلاحي (الفلوريه) و(الابيه) لفئة الفردي بعد أداء مميز لاسيما في الادوار المتقدمة للمنافسات.
وأضاف القريني أن هذا الفوز سيمثل دافعا قويا للبطل الخالدي لتحقيق المزيد من الإنجازات خصوصا انه صغير في السن ومن اللاعبين الواعدين الذين تنتظرهم المزيد من الانتصارات والنجاحات.
وأشاد بالمستوى المميز الذي قدمه اللاعب في البطولة والذي جاء ثمرة لمواظبته بالتدريبات والتزامه بتعليمات وخطط مدربيه.
وأكد حرص النادي على المشاركة في هذه البطولة القوية التي تعد ثاني أهم تجمع رياضي في اللعبة بعد دورة الألعاب البارلمبية معربا عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز المهم في هذا الاستحقاق العالمي الكبير مما يؤكد تميز رياضة المعاقين الكويتية.
يذكر ان المنتخب الكويتي للمعاقين شارك في هذا المحفل الرياضي العالمي الذي انطلق في 29 يونيو الماضي وتضمن أيضا إقامة بطولة كأس العالم للعبة للشباب (أقل من 23 عاما) بثلاثة لاعبين هم عبدالله الحداد وسليمان التميمي وعبدالله الخالدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى