المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الخالد استقبل سفيري السعودية ولاو لانتهاء مهام عملهما

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد في مكتبه بوزارة الخارجية امس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت د. عبدالعزيز الفايز وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى البلاد.
وأثنى الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء بجهود السفير الفايز المثمرة أثناء فترة عمله في البلاد، ومشيدا بمساهماته الكبيرة التي أسهمت في توثيق وشائج القربى وأواصر الأخوة والمحبة الراسخة والمتجذرة بين القيادتين والشعبين الشقيقين.
وحضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير صالح اللوغاني وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.
كما استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد في مكتبه بوزارة الخارجية امس سفير جمهورية لاو الديموقراطية الشعبية الصديقة لدى الكويت بوناكو لانجسي وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى البلاد.
وأثنى الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء بدور السفير لانجسي أثناء فترة عمله في البلاد، منوها بمساهماته القيمة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى