المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الخباز: «مبارك الكبير للبولينغ» مفتوح طوال العام

 

أكدت جيهان الخباز مديرة مركز مبارك الكبير للبولينغ «بنات» بأهمية بطولة أكاديميات العاصمة للمرحلة الإبتدائية التي اقيمت الأسبوع الماضي.
وأقيمت البطولة الثانية لأكاديميات البولينغ المشتركة لمركزي مبارك الكبير والعاصمة «بنات»، في مركز العاصمة لتعليم وتدريب البولينغ ضمن برنامج «عيالنا أملنا» المشترك بين وزارة التربية والهيئة العامة للرياضة، بحضور كل من الوكيل فيصل المقصيد، ومدير إدارة الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة حامد الهزيم نائباً عن المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة الدكتور حمود فليطح، وجيهان الخباز مديرة مركز مبارك الكبير، وعذاري شمساه مديرة مركز العاصمة.
وأشارت جيهان الخباز الى ان البطولة أقيمت في مركز العاصمة لتعليم وتدريب البولينغ، نظراً لأعمال الصيانة المقامة حاليا في مركز مبارك الكبير.
وبينت بأن جهود كبيرة بذلها القائمين على مركز مبارك الكبير من أجل تنظيم وإعداد البطولة، التي اقيمت وسط مشاركة كبيرة من البنات.
وأشادت الخباز بأهمية مشروع «عيالنا أملنا» المشترك بين وزارة التربية والهيئة العامة للرياضة، وان هناك إقبال كبير من اللاعبات على المركز في كافة المراحل التعليمية «ابتدائي ومتوسط وثانوي»، بحضور أولياء الأمور، حيث تتوفر كافة عوامل الأمن والسلامة.
وأضافت مديرة مركز مبارك الكبير للبولينغ «بنات» بأن باب المركز مفتوح على طوال العام، ويستقبل البنات في فترة الدراسة وايضا في الفترة الصيفية، بهدف نشر اللعبة والعمل على إكتشاف المواهب والأرتقاء بها، مشيده بدور مجموعة من المشرفات الذين يعمولون في المركز ويقدموا كل مالديهم للاعبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى