المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«الخدمة المدنية»: من 9:30 إلى 2 ظهراً مواعيد العمل في 24 جهة حكومية في رمضان

أصدر رئيس ديوان الخدمة المدنية م. أحمد الجسار قرارا حدد مواعيد الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك لهذا العام خلال الايام

(من الاحد وحتى الخميس من كل اسبوع)، بحيث تكون من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا للجهات الآتية: وزارة التجارة والصناعة، وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وزارة العدل، وزارة الأشغال العامة، وزارة التعليم العالي، وزارة الدولة لشؤون الخدمات، وزارة التربية، وزارة الإعلام، المؤسسة العامة للرعاية السكنية، مؤسسة الموانئ الكويتية، الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، الهيئة العامة للشباب، الهيئة العامة للرياضة، الهيئة العامة للبيئة، الهيئة العامة للصناعة، الهيئة العامة لشؤون القصر، الإدارة العامة للجمارك، الإدارة العامة للإطفاء، بنك الائتمان الكويتي، بيت الزكاة، بلدية الكويت، ديوان الخدمة المدنية، المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، وزارة الدولة لشؤون الشباب.

كما نص القرار على أن يكون الدوام من الساعة العاشرة وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرا لباقي الجهات، مشيرا الى أن الجهات التي لديها ظروف او طبيعة عمل خاصة وترغب في تغيير مواعد العمل فيها عليها الرجوع إلى ديوان الخدمة المدنية لتحديد المواعيد المناسبة، على أن يعمل بهذا القرار من أول شهر رمضان المبارك لسنة 1939هـ. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى