المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الخشتي: 30 ألفاً استفادوا من خدمات «الائتمان» وصرف 90 مليون دينار قروضاً خلال الجائحة

أعلن بنك الائتمان الكويتي أن أعداد المواطنين المستفيدين من الخدمات الالكترونية للبنك online تشهد تزايدا ملحوظا خلال جائحة كورونا (covid-19) جاء ذلك نتيجة عمل دؤوب وجهود مخلصة خلال السنوات الماضية لميكنة خدمات البنك وتحويلها لخدمات الكترونية بسيطة مرنة تخدم الكويتيين على مدار الساعة ومن أي مكان دون حاجة لمراجعة أي من فروع البنك، وحققت تلك الخدمات نتائج مجدية خلال جائحة كورونا (COVID-19) وحققت الأمان والتباعد الجسدي.

وذكرت الناطق الرسمي باسم البنك حباري الخشتي أن عدد المواطنين المستفيدين من خدمات البنك الالكترونية خلال جائحة كورونا (covid-19) بلغ 30 ألف مواطن شملت التقديم على القروض العقارية وقروض المرأة والمحفظة ومنح ذوي الإعاقة والتقديم على دفعات البناء والتوسعة والترميم وشهادات لمن يهمه الأمر وغيرها من الخدمات الالكترونية.

وقالت الخشتي: ان البنك يهدف لتقديم أفضل خدمة للمواطن الكويتي من أول مرة وفي كل مرة فقد قام البنك بعمل استبيان لقياس رضا المواطنين عن خدمات الائتمان الالكترونية online، وجاءت النتائج ايجابية مرضية، حيث بلغ عدد المواطنين الراضين عن تلك الخدمات الالكترونية ما يقارب 75% حيث أشادوا ببساطة وسلاسة الخدمات الالكترونية المقدمة من قبل البنك. كما أعلنت الخشتي عن إطلاق البنك مؤخرا خدمة سداد كامل رصيد مديونية القرض الكترونيا online عبر البوابة الالكترونية للبنك أو التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك دون حاجة لمراجعة المواطنين أيا من فروع البنك.

وأكدت الخشتي أن بنك الائتمان يسعى دائما لتبسيط الخدمات واختصار الدورة المستندية في سبيل تقديم أفضل خدمة للكويتيين، مبينة أن اجمالي القروض المصروفة خلال جائحة كورونا (COVID-19) بلغت ما يقارب 90 مليون دينار.

تقديم الخدمات إلكترونيا
خدمات متميزة من الائتمان للمواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى