المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الخليجي يدعم السهلي

اكد الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي دعمه الكامل للزميل سطام السهلي، المرشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في الانتخابات القادمة المقررة في باكستان خلال الاسبوع الاول من اكتوبر المقبل.
واشار الاتحاد الخليجي في بيان رسمي له ان هذا التأييد والدعم من أسرة «الخليجي» جاء ايمانا من منتسبيه بالوقوف مع الطاقات الخليجية الاعلامية الشابة لتتبوأ اعلى المراتب والمناصب في القارة الآسيوية وتكون قيادية اعلامية ناجحة على مستوى القارة.
وأكد مجلس ادارة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي على وضع كل إمكانياته وقدراته لدعم المرشح الكويتي سطام السهلي، المرشح من قبل لجنة الاعلام الرياضي الكويتية ومن جمعية الصحافيين الكويتية للتنافس على منصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.
من جانبه أشاد سالم الحبسي، رئيس الخليجي بقدرات وامكانيات السهلي الذي شغل منصب عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية السابق، وجهده الدؤوب للعمل على دعم الاعلام الخليجي والآسيوي وتطوير المنظومة الاعلامية لصالح العمل المهني.
ويأتي هذا الدعم والمساندة من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي للإعلامي سطام السهلي، سعيا للمحافظة على المكتسبات الخليجية على المستوى القاري والمحافظة على  ابقاء الاتحاد الآسيوي في المنطقة الخليجية.
يذكر ان السهلي سبق وان تقلد عدة مناصب اعلامية منها نائب رئيس لجنة الشباب بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، ومسؤول القسم الرياضي بجريدة السياسة الكويتية، ورئيس اللجنة الاعلامية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، وعضو ومقرر لجنة الاعلام الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى