المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«الخليج للكابلات» و«ماي فاتورة»يزحفان للأدوار النهائية

واصل فريقا الخليج للكابلات وماي فاتورة الزحف نحو الأدوار النهائية بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
لم يرأف «الخليج للكابلات» بحال منافسه «بنك الائتمان»، فألحق به الهزيمة الأكبر ضمن منافسات اليوم الثالث والعشرين بادوار خروج المغلوب حتى الآن بسبعة أهداف دون رد، حيث تناوب على التسجيل للفريق الفائز، صالح حيدر (هاتريك) والبرازيلي بولا احد افضل اللاعبين في الدورة (هدفان) ومشاري النكاس ومشاري الضبيبي.
وعلى الرغم من غيابه عن المشاركة في مهرجان الاهداف، فإن قائد الكابلات البرازيلي فامبيتا كان من أفضل لاعبي المباراة، وتحكم كعادته في إيقاع فريقه.
وعلى النقيض، جاءت المباراة الثانية بين ماي فاتورة والنصر الإماراتي في غاية الإثارة والندية، لتنتهي بالتعادل السلبي، ثم حسم «ماي فاتورة» المواجهة لمصلحته بركلات الترجيح، بعدما أهدر الأسباني اليكس ركلة النصر الثانية.

مواجهتان ناريتان
يلتقي اليوم «جست كلين» مع «كي اي بي»، و«الاتحاد الليبي» مع «ماي فاتورة».
في المباراة الاولى، ستكون مهمة «جست كلين» الساعي للمنافسة على اللقب صعبة للغاية، خصوصاً ان منافسه «كي اي بي»، قادم من عروض قوية ويملك نفس الرغبة والطموح.
ويعول «جست كلين» على الثنائي فرناندو وخوسيكو، الى جانب النجم المحلي علي السيف، بينما يراهن «كي اي بي» على دييغو مانكوزو ومانويل كريما، بالاضافة الى المتألق ناصر العلبان.
في المباراة الثانية، يطمح «الاتحاد الليبي»، الذي قدم نفسه بصورة مميزة في الدور الاول، إلى تأكيد أحقيته في التأهل والدخول ضمن المنافسة على اللقب، مما يتطلب تقديم افضل ما لديه لاجتياز عقبة «ماي فاتورة».

مباريات للترفيه

ضرب فريقا نادي الكويت والمرحوم الشيخ خالد اليوسف موعدا في نهائي النسخة الثامنة لمنافسات البراعم والذي يقام في 28 رمضان، جاء ذلك عقب فوز «الكويت» على فريق المرحوم احمد حسين الرومي بهدفين من دون رد حملا توقيع سعد نايف ويوسف عبد العزيز، في الوقت الذي احتاج فيه اليوسف (حامل اللقب) إلى الاحتكام لركلات الترجيح لتخطي عقبة اكاديمية سدن محققا الفوز باربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة حفلت بالندية وانتهت في وقتها الاصلي بالتعادل.
فرضت الحيرة نفسها على اختيارات اللجنة المنظمة لافضل اللاعبين في مواجهتي قبل النهائي في ظل التألق اللافت لجميع اللاعبين، وفي النهاية استقرت اللجنة على منح جائزة الافضل لحسين عبد المحسن من «الكويت» وبدر سالم من فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف.

لقطات

● حرص الشيخ دعيج الخليفة على حضور منافسات اليوم الثالث والعشرين لتشجيع ومساندة فريق النصر الاماراتي، كما التقط صورة تذكارية مع الفريق بحضور عبدالله الروضان رئيس اللجنة المنظمة.
● نال البرازيلي الأصل الروسي الجنسية بولا جائزة افضل لاعب في مباراة فريقه الخليج للكابلات مع بنك الائتمان.

عبد الرحمن: شهادتنا في «الروضان» مجروحة

أكد مدرب النصر الاماراتي وليد عبد الرحمن ان شهادتهم في دورة الروضان مجروحة؛ لانهم باتوا جزءا من الدورة التي يشاركون فيها للمرة الرابعة على التوالي، مشيدا بالجهود الكبيرة للجنة المنظمة بقيادة عبد الله الروضان واللجان العاملة لجهودهم الكبيرة لتوفير كل العوامل لنجاح الدورة بجذب الجمهور واستقطاب افضل المحترفين والنجوم العالميين.
وبين ان «النصر» احتاج إلى مشاركتين للدخول بقوة في اجواء الدورة، حيث تمكّن بعد ذلك من تحقيق نتائج لافتة بمشاركته الثالثة من خلال بلوغ الادوار الاقصائية وصولا لدور الثمانية.
وكشف عن ان مشاركتهم في النسخة الحالية شهدت اشراك مجموعة من اللاعبين المحليين الى جانب محترف واحد من اسبانيا وذلك ضمن مساعيهم لتمثيل النصر الاماراتي بالشكل المطلوب، لافتا الى انهم تمكنوا من بلوغ الادوار الاقصائية التي تعطي دوافع كبيرة لتقديم مستوى افضل في ظل خروج المغلوب من خلال السعي لخطف الفوز والتقدم خطوة للامام وهو ما اخفقوا في تحقيقه بعد الخسارة من «ماي فاتورة» بركلات الترجيح، لافتا الى انهم قادمون للمشاركة وتحقيق نتائج لافتة في النسخ القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى