المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«الخليج» يطلق خدمة هاتفية محدّثة

المصدر:الرأي

أطلق بنك الخليج، خدمته الهاتفية الآلية المحدثة، التي تقدم خدمات جديدة، وتوفر مستوى أعلى من الأمن، إذ تم تصميم الخدمة ليصل العميل إلى القسم الذي يحتاجه بشكل أسرع.

ويوفر هذا التحديث خدمة تفعيل البطاقات البنكية عبر الخدمة الهاتفية الآلية، ويهدف إلى تقديم خدمة إجابة هاتفية آلية سريعة، تسهل على العملاء الوصول إلى الخدمات التي يحتاجون لها.
وتم تحديث القوائم التي تُعرض على العميل عند اتصاله بالبنك، لتصبح أكثر دقة ويصبح الوصول إليها أسهل.
ويضيف هذا التحديث أيضاً إلى درجات الأمان في «الخليج»، إذ يختار العميل رقماً سرياً خاصاً بالخدمة المصرفية الهاتفية، ليتمتع بمزيد من الأمان، ما يتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفية عبر الهاتف في الوقت والمكان الذي يناسبهم.
ويسمح التحديث للعملاء بالتفعيل الهاتفي والبطاقات البنكية، بما فيها البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، إذ أصبح اليوم بإمكانهم القيام بأكثر العمليات المصرفية عبر الهاتف، ومن دون الحاجة للتحدث إلى موظف خدمة العملاء، ما يوفر عليهم الوقت والجهد.

وأكد مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في البنك، أحمد الأمير، سعي «الخليج» دائماً إلى إيجاد مستويات أعلى من الراحة والأمن للعملاء. وقال إنه تم تحديث الخدمة الهاتفية الآلية لهذا الغرض، إذ تمكن البنك من تقديم التجربة المصرفية الهاتفية التي ترضي العملاء وتناسب احتياجاتهم، لافتاً إلى أن الوصول إلى الأقسام المطلوبة وإنهاء المعاملات أسهل وأسرع، ومنوهاً بأن المعاملات الهاتفية أصبحت أكثر أماناً من أي وقت مضى.

وكشف أنه لمعرفة المزيد حول خدمة الإجابة الهاتفية الآلية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروعه البالغ عددها 58 فرعاً، واستخدام خدمة الواتسآب على الرقم (65805805) للاستفسار والتواصل المباشر مع ممثليه، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم (1805805)، من أجل الحصول على المساعدة.

وأفاد أنه يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للبنك (www.e-gulfbank.com)، وأن التطبيق الإلكتروني يتوافر على «App Store» و»Google Play».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى