المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الخليج يطلق مكافأة فورية على أجهزة الصراف الآلي

أعلن بنك الخليج اليوم عن إطلاق الحملة الثالثة للمكافآت الفورية على أجهزة الصراف الآلي بالتعاون مع «بيتزا هت» والتي تستمر حتى 30 يونيو 2017.
بنك الخليج هو البنك الأول والوحيد في الكويت الذي يقدم قسائم مرفقة بإيصالات أجهزة الصراف الآلي والتي توفر عروضا خاصة، وذلك لجميع مستخدمي أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك الخليج في جميع أنحاء الكويت.
خلال شهري مايو ويونيو، سيحصل جميع مستخدمي أجهزة الصراف الآلي، على قسائم مرفقة بالإيصالات توفر لهم بيتزا متوسطة الحجم مجانا مع شراء أي بيتزا كبيرة من «بيتزا هت». وسوف ترفق هذه القسائم على الجزء الأمامي من إيصالات الصراف الآلي، مما سيتيح للعملاء وعائلاتهم الاستمتاع بغداء أو عشاء شهي. وما عليهم إلا إبراز القسائم عند وصولهم إلى مطاعم «بيتزا هت».
يسمح هذا العرض الحصري على أجهزة بنك الخليج للصراف الآلي، بالاستفادة من قرب المسافة بين مطاعم «بيتزا هت» وأجهزة الصراف الآلي، إذ مع كل معاملة سحب من الجهاز، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بالعرض المذكور على مدى شهرين.

.. ويعلن أسماء الرابحين في «الدانة»

أعلن بنك الخليج في 14 مايو أسماء الفائزين بالسحوبات اليومية لحساب الدانة خلال الأسبوع من 7 – 11  مايو الجاري. وتشمل السحوبات اليومية لحساب الدانة جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار لكل فائز خلال أيام العمل.
والفائزون هم: فيصل سعود الشمري، غانم حمد عبدالرحمن النجار ، جعفر صالح علي بوشهري، حسين خالد ابراهيم  الحلواجي، دانة محمد نجيب الفهد، اندرو جيمس تومس، سامي عبدالله محمد العوضي، خليل حمود مرزوق الشمري، هيثم عبدالرضا عبدالله كاكولي، عبدالله محمد عبدالله الصقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى