المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الخليج» يفوز بجائزة التميز في خدمة عملاء VIP

أعلن بنك الخليج عن تسلمه لجائزة التميّز في خدمة العملاء لكبار الشخصيات من جمعية العلاقات العامة الكويتية. أقيم حفل توزيع الجوائز تحت رعاية سمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، يوم الأربعاء 29 مارس 2017، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.
وقد حضر الاحتفال عدد كبير من الشخصيات العامة، وحضرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح، ورئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية، جمال النصرالله،الذي سلم الجائزة لممثل بنك الخليج السيد مشاري شهاب، مساعد مدير عام الخدمة المصرفية المميزة.
وعند تسلمه للجائزة وفي كلمة وجهها لوسائل الإعلام، قال شهاب: «يسرنا أن تُكرَم جهودنا المبذولة في سبيل التطوير المستمر لخدماتنا المصرفية المميزة وما نقدمه كبنك لعملائنا من كبار الشخصيات. وتأتي الجائزة لتؤكد نجاح استيراتيجية البنك، التي تلقي الضوء على ضرورة تقديم خدمات مصرفية تتماشى مع احتياجات وتطلعات عملائنا الكرام».
وختم قائلاً: «من خلال الخدمة المصرفية المميزة التي نقدمها، يمكن لعملائنا الاستمتاع بخدمات شخصية مفضلة، إلى جانب باقة من المنتجات والخدمات المصرفية والاستثمارية المصممة لتلبي أهدافهم المالية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى